موتورولا تقدم أرخص هاتف قابل للطي .. Motorola razr 40


موضوع

 في بداية شهر يونيو ، قدمت موتورولا جيلها الجديد من الهواتف المحمولة القابلة للطي  في مدريد ، والذي يتكون من طرازين: Motorola razr 40 و Motorola razr 40 Ultra. يبرز أولها بشكل أساسي لأنه أرخص هاتف ذكي قابل للطي حتى الآن ، نظرًا لأن سعره المبدئي 1000 دولار.

حسنًا ، لقد وصل Motorola razr 40 رسميًا للتو إلى  مزيد من الأسواق ، وسنخبرك أدناه ماصفاته و كم يكلف .

أكدت موتورولا للتو ، من خلال بيان صحفي ، أن هاتفها القابل الطي الجديد ذو الأسعار المعقولة من النوع الصدفي متاح الآن للشراء من خلال المتجر الرسمي للشركة ومن خلال الموزعين المنتظمين مثل أمازون بسعر رسمي يبلغ 1011يورو.

يمكن شراء Motorola razr 40 بثلاثة ألوان مختلفة:  (أخضر)   (أبيض) و   (أرجواني) وبتكوين ذاكرة واحدة بسعة 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجا بايت للتخزين الداخلي.

يختار Motorola razr 40 تصميمًا أنيقًا بظهر مصنوع من الجلد النباتي الذي يجعله جهازًا بلمسة ناعمة وقبضة جيدة.

إذا ركزنا على مواصفاته ، تجدر الإشارة إلى أن هذا الهاتف المحمول الجديد القابل للطي يحتوي على شاشة pOLED رئيسية مقاس 6.9 بوصة بدقة Full HD تبلغ 2640 × 1080 بكسل ، مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز وبأقصى سطوع. 1400 شمعة مع شاشة AMOLED خارجية مقاس 1.5 بوصة بدقة 194 × 368 بكسل ، ومعدل تحديث 60 هرتز ، وحد أقصى للسطوع يبلغ 1000 شمعة. كلا الألواح محمية بزجاج Corning Gorilla Glass Victus.

تحت غطاء هاتف موتورولا ، نجد معالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1 ، مجموعة شرائح ثمانية النواة مصحوبة بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي من نوع LPDDR4X و 256 جيجابايت من التخزين الداخلي من نوع UFS 2.2.

 في قسم التصوير الفوتوغرافي ، يلتزم Motorola razr 40 بوحدة كاميرا خلفية مزدوجة تتكون من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل مع فتحة بؤرية تبلغ f / 1.7 و OIS ومستشعر زاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة بؤرية f / 2.2 وزاوية عرض 120 درجة وكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بفتحة بؤرية f / 2.4.

تتمثل إحدى نقاط القوة الأخرى في متورولا الجديد القابل للطي ذو الأسعار المعقولة في استقلاليته  ، حيث يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي سريع بقوة 30 وات وشحن لاسلكي بقوة 5 وات. بهذا المعنى ، يجب أن تعلم أن موتورولا يتضمن شاحنًا متوافقًا مع الشحن السريع بقوة 33 واط في العلبة.

بالنسبة لبقية ميزات Motorola razr 40 ، يجب أن نبرز أنه يحتوي على 5G و Dual SIM (eSIM nanoSIM) و Wi-fi 6E و  بلوتوث 5.3 و NFC و GPS ومقاومة الماء IP52 ومستشعر بصمات الأصابع على الجانب ، و مكبر صوت مزدوج متوافق مع Dolby Atmos وموصل شحن USB-C و أندرويد 13 كنظام تشغيل يعمل تحت أحدث إصدار من طبقة التخصيص الخاصة بالعلامة التجارية My UX. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة