أفضل التطبيقات التي تحول هاتفك لريموت لمعظم الأجهزة في منزلك


موضوع

مما يميز الأجهزة الإلكترونية كالتلفاز والمكيف وغيرهم أنها يمكن التحكم بها عن بعد بواسطة الريموت الكنترول، لذلك أصبحت معظم الهواتف الحديثة تأتي بجهاز اشعة تحت الحمراء IR Blaster بداخلها ليصبح من الممكن استخدام الهاتف كريموت كنترول لمعظم الأجهزة، وقد تضع الشركة المصنعة للهاتف كشياومي تطبيق ريموت خاص بها على الهواتف التي تصنعها. لكن أغلب الشركات لا تفعل ذلك لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على مجموعة من أفضل تطبيقات ريموت كنترول للأندرويد.

- Universal TV Remote

يعتبر التطبيق الرائد للتحكم عن بعد في الأجهزة كالتلفزيون و الرسيفر والمكيف وغيرها ويدعم الكثير من الشركات المصنعة مثل Samsung و Sanyo و Toshiba و LG و Panasonic  وغيرهم.

- Mi Remote Controller

هو التطبيق الرسمي الذي يأتي في هواتف شاومي وهو تطبيق مميز صراحة ويدعم العشرات من الشركات مثل  Samsung و Sony و Panasonic و Sharp و Haier و Micromax  ويدعم مختلف الأجهزة ويتم تحديثهم بإستمرار.

- SURE – Smart Home and TV Universal Remote

يعمل عن طريق الـ IR كجميع تطبيقات الريموت كنترول للتحكم في الأجهزة كما يمكنك من بث الصور ومقاطع الفيديو من هاتفك إلى التلفزيون الذكي باستخدام الوايفاي ويدعم الأوامر الصوتية والقدرة على نسخ الملفات من المجلدات المشتركة في شبكة محلية إلى الهاتف المحمول أو العكس.

- Galaxy Universal Remote

لا يختلف عن التطبيقات الأخرى كثيراً حيث يمكن المستخدمين من إنشاء أجهزة تحكم عن بُعد مخصصة للتحكم في جميع الأجهزة من شاشة واحدة.

- ASmart Remote IR

يمكنه التحكم في التلفزيون ومكيفات الهواء و DSLRs ومشغلات الوسائط وأجهزة رسيفر وما إلى ذلك. ويدعم التطبيق جميع العلامات التجارية والموديلات الشهيرة تقريباً.

- IR Remote

يتميز أنه يتصل عن بُعد بالتلفزيون الخاص بك من خلال تقنية WiFi أو الأشعة تحت الحمراء أو حتى عبر البلوتوث .

----------

من طرف \ البهي

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة