سيكون لجهاز آيفون 15 أنحف الحواف في السوق


موضوع

شيئًا فشيئًا نتعلم المزيد عن آيفون 15. هناك بالفعل العديد من الشائعات التي تسمح لنا بالحصول على فكرة عما سيكون عليه الحال. بالإضافة إلى جميع المستجدات التي سيحصلون عليها ، مثل منفذ USB-C ، ومستشعر 48 ميجابكسل في النطاق الكامل أو الجزيرة الديناميكية مما في جهاز آيفون 14 Pro في جميع طرز آيفون 15.

في  newsletter، قال المحلل Mark Gurman أن آبل تواصل تحقيق حلمها بإطلاق هاتف ذكي بشاشة كاملة ، وهو أمر بدأ في عام 2017 مع آيفون X ويستمر مع آيفون 14 Pro من خلال التخلص من الشق. يؤكد Mark Gurman أن آيفون 15 Pro القادم سيحتوي على إطارات بسمك 1.5 مم فقط ، مما يقلل من 2.2 مم ، مما يعني أنها ستكون أرق بنسبة 30٪. شيء يمكننا تخمينه بالفعل بفضل اللوحات التي تم تسريبها قبل بضعة أسابيع حيث يمكننا أن نرى أن أجهزة آيفون هذه تحتوي على حواف رفيعة للغاية.

بالإضافة إلى ذلك ، لا يزال Gurman يعتقد أننا سنشهد زيادة في الأسعار في آيفون 15 Pro و آيفون 15 Pro Max ، وهو أمر سيحدث جزئيًا بسبب المواد الجديدة التي سيضمونها: التيتانيوم. يقول المحلل إن الشركة لم تطلقه من قبل لأنها أرادت اختباره على أجهزة أخرى أولاً ، وقد فعلت ذلك مع Apple Watch Ultra التي ارتفعت سعرها بسبب دمج المادة المذكورة.

سيتم الكشف عن آيفون 15 و 15 Pro في سبتمبر ، ولكن هناك شائعات بأنه قد يكون هناك القليل من المخزون في يوم الإطلاق بسبب جميع التغييرات التي سنراها في طرازات Pro ، ومع ذلك ، لا يزال هناك وقت للتحضير للإنتاج الضخم. الذي يبدأ الشهر المقبل حيث تتوقع آبل بيع 85 مليون سلسلة آيفون 15 هذا العام.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة