فيلم Mulan يتأجل مرة أخرى بسبب عدم فتح دور عرض نيويورك ولوس أنجلوس والصين 


موضوع فيلم Mulan يتأجل مرة أخرى بسبب عدم فتح دور عرض نيويورك ولوس أنجلوس والصين 

صرحت ديزني يوم الجمعة إنها ستنقل تاريخ عرض فيلم نيكي كارو “مولان” من 25 يوليو إلى 21 أغسطس، في عطلة نهاية الأسبوع بعد افتتاح فيلم Tent لكريستوفر نولان بمدة خمسة أيام من 12 إلى 16 أغسطس.

مع ارتفاع حالات COVID-19 في جميع أنحاء البلاد لم يتم افتتاح دور العرض في نيويورك ولوس أنجلوس والصين. على الرغم من أن كاليفورنيا قد قدمت إرشادات لإعادة افتتاح دور السينما، لم تمنح مقاطعة لوس أنجلوس الضوء الأخضر بعد.

الخبر السار هنا هو أن ديزني لديها خطة لعرض مولان في المستقبل القريب، بالقرب من تينيت وليس خلال موسم الأعياد أو عام 2021 (أو حتى على ديزني +). ومن المتوقع أن يكون مولان موضع تقدير كبير.

قال آلان هورن، الرئيس المعاون في ديزني: “في حين أن الوباء قد غيّر خطط إطلاقنا لمولان وأجلنا مرنين كما تتطلب الظروف، إلا أنه لم يغير إيماننا بقوة هذا الفيلم ورسالة الأمل والمثابرة التي يبثها”. واأضاف لرئيس التنفيذي الإبداعي آلان بيرجمان في استوديوهات والت ديزني. “أنشأ المخرج نيكي كارو وطاقم العمل لدينا وطاقم العمل فيلمًا رائعًا وملحميًا ومؤثرًا يمثل كل ما يجب أن تكون عليه التجربة السينمائية، وهذا هو المكان الذي نعتقد أنه ينتمي إليه على المسرح العالمي والشاشة الكبيرة للجماهير في جميع أنحاء العالم للتمتع به معا.”

فيلم Mulan يتأجل مرة أخرى بسبب عدم فتح دور عرض نيويورك ولوس أنجلوس والصين  بواسطة أراجيك - نثري المحتوى العربي

مجانا  .
المطور : أراجيك.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة