أفضل أفلام دراما في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما


موضوع واحد من مشاهد الأكشن من  أفضل أفلام دراما لشهر يناير فيلم The Last Full Measure يظهر فيها النجم جيريمي إيرفين

تعتبر أفلام الدراما واحدة من تلك النوعيات السينمائية الأكثر جودة فيما يخص الجانب الفني، فهي لا تعتمد على المؤثرات البصرية أو الإثارة والرعب، بل هي تعتمد على إثارة مشاعر المشاهدين من خلال القصة والسيناريو الجيد والأداء التمثيلي المتميز.

وفي هذا المقال نقدم لك قادمة أفضل أفلام دراما في عام 2020 والتي يتم تجديدها كل شهر بأحدث الأفلام في العام.

 أفضل أفلام دراما لشهر يناير

فيلم The Last Full Measure

 أفضل أفلام دراما لشهر يناير النجم سيباستيان ستان رفقة النجم صامويل جاكسون في مشهد من فيلم The Last Full Measure

هو الفيلم الذي تم عرضه على شاشات السينما في تاريخ 24 يناير 2020، وهو فيلم دراما يحتوي على مشاهد الحركة فهو يصنف أيضًا بأنه فيلم حربي لكونه يستعرض واحدة من أعظم القصص التي لم تحكي من قبل عن حرب فيتنام، وهي الحرب التي خاضتها الولايات المتحدة الأمريكية وانتهت في عام 1975.

وتعتبر هذه الحرب الأكثر جدلًا في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية وقد شاهدنا من قبل العديد من الأعمال التي ناقشت هذه الحرب من أهمها الفيلم المتميز Apocalypse Now الذي أنتج في عام 1979 وأيضًا فيلم The Deer Hunter وذلك في عام 1978، وبالتأكيد لا يرتقي فيلم The Last Full Measure لنفس المستوى الفني للفيلمين السابقين، ولكنه محاولة جديدة لتناول هذه الحرب برؤية مختلفة.

ويخرج لنا الفيلم Todd Robinson الذي اشتهر بأفلام مثل White Squall عام 1996، وأيضًا Lonely Hearts عام 2006، وقد حصد فيلم The Last Full Measure على العديد من الجوائز منها جائزة إيمي، وقد نال الفيلم تقييم 6.5 من 10 على الموقع الشهير IMDB، وتقييم 59% من نقاد موقع Rotten Tomatoes.

المطور : أراجيك.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة