هل انتصرت Call of Duty أم أنها بداية المنافسة… أفضل ألعاب النصف الثاني من مارس 2020


موضوع

تحاول شركات تطوير الألعاب إطلاق ما لديها من ألعاب إطلاق النار قبل صدور  Call of Duty  وسيطرتها على عقول الجميع، نبدأ مقالنا اليوم من ألعاب إطلاق النار، ونتابعه ضمن حلبات القتال المستقبلي ومصاصي الدماء، ونختم مع لعبة محاكاة كرتونية جميلة، نقدّم لكم كل التفاصيل مع الفيديوهات التشويقية وروابط التحميل، فابقوا معنا.

Ghost Recon Breakpoint: Deep State

أطلقت Ubisoft منتصف العام الفائت إحدى أكبر ألعاب إطلاق النار في تاريخها، وكانت جزءًا من سلسلة Tom Clancy’s Ghost Recon تحت اسم Breakpoint لتحقق اللعبة نجاحًا كبيرًا، مما دفع الشركة إلى العمل على إصدار تطوير جديد وصل قبل أيام باسم Deep State، وأتاحت الشركة تجربة المهمة الأولى من اللعبة بشكل مجاني اعتبارًا من 24 آذار مارس 2020 على أجهزة PlayStation 4 وXbox One والحواسيب الشخصية ومنصة جوجل Stadia.

تستمر القصة حيث توقفت في الجزء الماضي وتتضمّن التوسعة أكثر من سبع ساعات من المحتوى الجديد مع ثمان مهمات وعشر مكافأت مميزة مستوحاة من سلسلة Splinter Cell مع العميل السري سام فيشر ذو الخوذة المميزة التي تحمل ثلاثة أضواء خضراء، تم إضافة العديد من التحسينات على النمط متعدد اللاعبين أربعة ضد أربعة مع أربع خرائط جديدة كليًا، ومكافآت عديدة كالأسلحة المخصّصة الملونة وإضافاتها  مع شعارات جديدة للفرق.

تقدم التوسعة الجديدة نمطين جديدين كليًا للعب، أحدهما لمحبّي التسلّل والتخفّي باسم The Echelon Mode مع حركة سريعة دون ضجيج وتصويب تلقائي بالمسدس لقتل الأعداء بسرعة، وجاء النمط الثاني باسم The Engineer Mode لمحبي الأسلحة المتطورة والأدوات المستقبلية كالطائرات القتالية المسيرة بالإضافة للأنماط الموجودة مسبقًا والتي حافظت عليها اللعبة. ودائمًا يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة وتحميلها من  هنا.

Half-Life: Alyx

هي إحدى أعرق وأجمل ألعاب المغامرة وإطلاق النار التاريخية التي لعبها جيل التسعينات واستمتع بها على مدار أعوام، تعود لنا بنسخة جديدة مخصصة للواقع الافتراضي VR قبل أسبوع تقريبًا في 23 آذار مارس 2020 من تطوير ونشر شركة Valve على الحواسيب الشخصية فقط، وسيتم العمل لاحقًا لإصدار نسخ تعمل على بقية منصات الألعاب الإلكترونية.

تدور أحداث اللعبة في المستقبل عندما يتعرض العالم لغزو فضائي كبير يحاصر المدن ويقوم بسجن الناس، لتكون أنت بشخصية Alyx Vance الأمل الوحيد لإنقاذ الأرض وتحرير أكبر علماء الأرض على الإطلاق وهو والدك الدكتور Eli Vance. تقوم الشخصية الرئيسية في القصة بتشكيل مقاومة شعبية صغيرة مكونة من عدد قليل من الشجعان، ويتم تزويدهم بمعدات متطورة للغاية تم تصميمها وإنتاجها من خلال النشاط العلمي السري الذي تقوم به المقاومة لاكتشاف نقاط ضعف الفضائيين للقضاء عليهم.

تؤمّن تجربة الواقع الافتراضي تفاعلًا متميزًا مع البيئة المحيطة لاكتشافها وحل الألغاز وإطلاق النار على الأعداء، كما ستتعلم طرق التخفي خلف الجدران والبحث عن المعدّات الطبية والذخيرة ومن ثم الانقضاض على الغزاة وإطلاق النار عليهم بطرق متعددة مثيرة. وتقدم الشركة عددًا من العناصر الإضافية عند شراء اللعبة لمن يمتلكون نظارات الواقع الافتراضي VALVE INDEX التي تصنعها الشركة نفسها، كالأسلحة المخصصة الملونة بالإضافة لعناصر شخصية Alyx في اللعبة الموازية Counter-Strike: Global Offensive، يمكنك الوصول إلى الموقع الرسمي للعبة وتحميلها من  هنا.

Bleeding Edge

وهي لعبة جديد من نمط القتال الجماعي أربعة ضد أربعة ضمن حلبة مغلقة، يمكنك الاختيار بين عدد كبير من الشخصيات وتخصيصها من خلال تغيير أجزاء من أجسادها لزيادة قوتها أو تزويدها بأسلحة جديدة أشد فتكًا، وتملك كل من الشخصيات نمطًا مخصصًا للقتال كالقتال البعيد بالقذائف والليزر أو القتال القريب باليدين أو السيف، وتقود كل شخصية مركبة طائرة مستقبلية قابلة للتخصيص أيضًا للتنقل بسرعة من مكان التجهيز إلى حلبة النزال.

تعتمد اللعبة على اللعب الجماعي ووضع استراتيجيات لمواجهة الخصوم كتجميدهم بشكل مؤقت أو احتجازهم ضمن قفص صغير وإشعال النار فيهم، أو ربما بناء جدار لحصرهم في زاوية معينة، كل ذلك يجب أن يتم بسرعة كبيرة وتكتيك ذكي لاستغلال الأفخاخ والجدران الكهربائية الموجودة ضمن ساحة القتال.

صدرت اللعبة قبل أيام في 24 آذار مارس 2020 على أجهزة Xbox One الحواسيب الشخصية PC وبالطبع يمكنك زيارة الموقع الرسمي للعبة الآن وتحميلها والاستمتاع بها من  هنا.

Vampire: The Masquerade – Bloodlines 2

هي لعبة رعب جديدة تحكي قصة مدينة سياتل عندما يجتاحها مصاصّي الدماء ويتاجرون بالبشر من أجل الدم، وعلى عكس باقي ألعاب الرعب التي يأخذ فيها البطل دور البشري الذي سيقضي على الشر، ستكون شخصيتك هي مصاص الدماء نفسه، والذي سيدخل في معركة السلطة المحتدمة بين أطراف الصراع في حرب السيطرة على دماء سياتل، وستتعرف على مؤسسي تجارة الدماء منذ ولادة المدينة وعليك بناء تحالفات قوية لمساعدتك وقت الحاجة.

الشخصية الرئيسية سريعة الحركة للغاية وستتطور قوتك مع تقدم مراحل اللعبة، ولا تنسى أهم عنصر في اللعبة وهو إخفاء شخصيتك الشريرة بين البشر وإلا ستعرض نفسك للخطر، وبالتأكيد عليك الصيد لتغذية نفسك وتطوير قدراتك، اللعبة متاحة للطلب المسبق الآن على أجهزة PlayStation 4 وXbox One والحواسيب الشخصية ويمكنك زيارة الموقع الرسمي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

Animal Crossing: New Horizons

هي لعبة مغامرة ومحاكاة جديدة من النمط الكرتوني الجذاب صدرت قبل عدة أيام في 20 آذار مارس 2020 على منصة Nintendo Switch  يمكنك تخصيص شخصيتك الصغيرة والتوجه إلى جزيرة مهجورة لتكوين حياة جديدة من خلال جمع الموارد الطبيعية لبناء كل شيء تحتاجه، يمكنك البدء ببناء كوخ صغير وسرير خشبي وشعلة نار لتدفئتك، كما يمكنك الإمساك بالحيوانات والحشرات الصغيرة الرائعة لتزيين جزيرتك، يتطابق الوقت والبيئة في اللعبة مع الوقت والبيئة الحقيقية في الواقع، حيث يمكنك اكتشاف أجواء جديدة وزراعة الأشجار والنباتات والعثور على المفاجآت كل يوم وعلى مدار العام.

يمكنك تطوير كل شيء في جزيرتك كشخصيتك وبيتك وأثاثك، كما تستطيع تطوير الجزيرة ونقل الأشجار من مكان إلى آخر، ولا تنسى أهمية الطعام والأدوات التي تصنعها لتسهيل الصيد وتسريع عمليات التطوير، وقدمت اللعبة نمطًا اجتماعيًا جديدًا تستطيع من خلاله دعوة أصدقائك لزيارتك والتجول في جزيرتك والتقاط الصور التذكارية الجماعية رفقتهم، كما يمكنك طلب المساعدة منهم في تطوير جزيرتك عبر الشبكة حتى 8 لاعبين، وبالتأكيد يمكنك زيارة الموقع الرسمي لقراءة المزيد حول اللعبة وتحميلها من هنا.

هل انتصرت Call of Duty أم أنها بداية المنافسة… أفضل ألعاب النصف الثاني من مارس 2020 بواسطة أراجيك - نثري المحتوى العربي

مجانا  .
المطور : أراجيك.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة