الجولدن جلوب تغير قواعد قبولها الأفلام بسبب فيروس الكورونا 


موضوع الجولدن جلوب تغير قواعد قبولها الأفلام بسبب فيروس الكورونا

أعلنت رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود  أو الجولدن جلوب يوم الخميس أن الأفلام يمكن أن تتأهل للنظر  حتى لو لم تعرض لأول مرة في السينما. بدلاً من ذلك، هناك قرار يحتمل أن يغير الصناعة والذي تم اتخاذه في ضوء وباء فيروس الكورونا الذي أغلق جميع دور عرض منطقة لوس أنجلوس، فقد يتم إصدار الأفلام بدلاً من ذلك أولاً على شكل تلفزيون (على سبيل المثال خدمة بث الاشتراك، قناة كابل الاشتراك، البث التلفزيون، وما إلى ذلك) وسيظل مؤهلاً “.

تم وصف “إجراء الفحص البديل” هذا بأنه “مؤقت” و “ساري المفعول من 15 مارس حتى 30 أبريل 2020، مع خضوع هذه الفترة للمراجعة والتمديد في وقت لاحق”، قامت HFPA بتعليق شرطها بأن تتم دعوة ما يقرب من 90 عضوًا إلى “عرض رسمي” لفيلم “في منشأة تابعة لجهة خارجية في منطقة لوس أنجلوس الكبرى” إما قبل الإصدار المسرحي لمنطقة لوس أنجلوس أو في غضون أسبوع بعده.

بدلاً من ذلك، يجب على الموزعين الاتصال بـ HFPA لتحديد موعد على تقويم HFPA، كما لو كانوا يحددون موعدًا للفحص الرسمي، ولكن في ذلك التاريخ يمكنهم بدلاً من ذلك إرسال الفيلم إلى أعضاء HFPA أو عبر DVD حتى يتمكنوا من يمكن مشاهدة الفيلم في المنزل.

هذا يخفف الضغط على بعض صانعي الأفلام الذين يريديون بشكل عاجل  وضع فيلمهم على الدفع مقابل المشاهدة أو VOD أو خدمة البث – ربما بسبب التزام تعاقدي مرتبط بتاريخ معين – لكنهم لا يريدون تقويض أهليتهم للترشح للجوائز كذلك.

يشير بيان HFPA، “ستواصل HFPA تقييم تأثير وباء COVID-19 على الصور المتحركة والتوزيع التلفزيوني والعرض، وقد تمد حالات التعليق هذه لقواعد جائزة Golden Globe و / أو قد تحدث اختلافات مؤقتة أخرى لتلك القواعد كما تراه مناسبًا في المستقبل “.

الجولدن جلوب تغير قواعد قبولها الأفلام بسبب فيروس الكورونا  بواسطة أراجيك - نثري المحتوى العربي

مجانا  .
المطور : أراجيك.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة