ما هو عدم النشاط في حساب غوغل وكيف تتجنبه حتى لا تقوم غوغل بحذف حسابك الجيميل


موضوع

أعلنت غوغل عن تغيير في سياساتها المتعلقة بعدم نشاط الحساب اعتبارًا من 12 أغسطس 2023.

بموجب هذه السياسات الجديدة ، قد تكون حسابات غوغل التي تظل غير نشطة لمدة عامين أو أكثر مؤهلة للحذف بدءًا من 1 ديسمبر 2023.

ومع ذلك ، لن يؤثر هذا التغيير على معظم المستخدمين ، لأنه ينطبق فقط على الحسابات التي كانت غير نشطة لهذه الفترة أو لم تسجل الدخول إلى أي من خدمات غوغل في ذلك الوقت.

تلتزم غوغل بإرسال رسائل تذكير متعددة عبر البريد الإلكتروني إلى المستخدمين الذين تتعرض حساباتهم لخطر الحذف لمدة 8 أشهر على الأقل قبل اتخاذ أي إجراء. أيضًا ، بمجرد حذف حساب غوغل ، لم يعد من الممكن استخدام عنوان الجيميل المرتبط لإنشاء حساب جديد.

كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول مرة واحدة إلى حسابك الجيميل على الأقل كل عامين أو القيام ببعض الأشياء البسيطة مثل إرسال أو قراءة بريد إلكتروني ، أو استخدام Google Drive ، أو مشاهدة مقطع فيديو على  اليوتوب، أو مشاركة صورة ، أو تنزيل تطبيق ، أو إجراء بحث على غوغل . يعتبر أيضًا نشطًا إذا تم استخدام وظيفة "تسجيل الدخول باستخدام غوغل " للوصول إلى تطبيقات أو خدمات الجهات الخارجية.

هناك بعض الاستثناءات لهذه السياسة ، مثل حسابات غوغل التي تحتوي على قنوات أو مقاطع فيديو أو تعليقات على اليوتوب ، أو تلك التي لديها رصيد بطاقة هدايا ، أو حسابات مع تطبيقات منشورة على متجر غوغل بلاي .

باختصار ، تطبق غوغل تغييرًا على سياسات عدم نشاط الحساب الخاصة بها بدءًا من ديسمبر 2023 ، ولكن يمكن للمستخدمين منع حذف حساباتهم ببساطة عن طريق تسجيل الدخول أو القيام بالإجراءات الأساسية داخل خدمات غوغل .

 سيتم إرسال تذكيرات البريد الإلكتروني قبل اتخاذ الإجراء وهناك استثناءات لأنواع معينة من الحسابات.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة