أسبوع جديد مع تطبيقات أندرويد مجانية ومميزة لتحميلها على هاتفك من جوجل بلاي


موضوع

كالعادة في كل أسبوع لدينا مجموعة مميزة من تطبيقات الأندرويد المفيدة، والتي يمكنك تحميلها بشكل مجاني من متجر التطبيقات جوجل بلاي على هاتفك والاستمتاع بها.

Unity Weather

هذا التطبيق من تطبيقات الطقس، وهو بسيط جدًا ويوفر معلومات حول الحالة الجوية لمدينتك مع خلفية تتغير باختلاف الطقس، يمكنك الحصول على معلومات مثل: درجة الحرارة، سرعة الرياح، الرطوبة، الجو... والمزيد.

Planndu

إذا كنت تحتاج لتطبيق تخطيط ممتاز فإن هذا التطبيق لديه الكثير ليقدمه لك. يمكنك تنظيم مهامك بشكل مناسب، مع قوائم To-Do Lists قابلة للتحرير، إضافة إلى إمكانية كتابة ملاحظات، مع إمكانية القيام بذلك باستعمال الميكروفون. يحتوي هذا التطبيق على الكثير من الوظائف التي أدعوك لاكتشافها. 

Skiff Mail 

من بين خدمات البريد الإلكتروني نجد Skiff Mail، والذي دخل ساحة المنافسة، ولديه الكثير من الميزات التنافسية. إذا كنت تبحث عن خدمة بريد إلكتروني آمنة فسيكون هذا التطبيق مناسبًا للغاية. يمكنك التواصل بحرية بفضل تشفير End-to-End، جنبًا إلى جنب مع 10 جيجابايت كمساحة تخزين مجانية، ويمكننا القول أنه يستحق التجربة حقًا.

Madhur AI

آخر تطبيق على القائمة مخصص للمستندات، وما يقوم به هو تحويل ملفات PDF أو وورد وغيرها من المستندات إلى محتوى صوتي، وهذا يعني أنه بدل قراءتك لمستنداتك يمكنك فقط سماعها، والمميز في هذا التطبيق دعمه للغة العربية، وكذلك يتوفر على ميزة مسح أي مستند ورقي ضوئيًا وتحويله إلى صوت كما أن النسخة المجانية تدعم قراءة 400 كلمة بحد أقصى.

أخيرًا، كانت هذه أفضل التطبيقات لهذا الأسبوع، والتي ننصح بتحميلها وتجربتها.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة