واتساب يغير تصميمه بالكامل وألوانه في أندرويد لأول مرة .. هذا هو التصميم والألوان الجديدة


موضوع

كان هناك حديث عن تغييرات التصميم الكبيرة التي كانت ستأتي إلى تطبيق  واتساب  في نسخته الخاصة بالآيفون، والتي من شأنها أن تغير واجهة المستخدم الخاصة بالتطبيق تمامًا لأول مرة منذ فترة طويلة. ولكن يبدو أن كل شيء يشير إلى أن إصدار تطبيق المراسلة الذي يستهدف نظام التشغيل iOS لن يكون الإصدار الوحيد الذي سيتغير بشكل كبير.

كشفت لقطة شاشة جديدة شاركها الأشخاص في WABetaInfo عن إعادة تصميم رئيسية لتطبيق واتساب لأندرويد ، مع التغييرات الرئيسية التي سنراجعها أدناه.

بإلقاء نظرة على لقطة الشاشة المشتركة، المأخوذة من الإصدار التجريبي من  واتساب 2.23.18.18 لنظام أندرويد ، يمكنك رؤية العديد من التغييرات المهمة في واجهة التطبيق.

التغيير الأكثر لفتًا للانتباه هو في الشريط العلوي للتطبيق، والذي يتخلى عن اللون الأخضر الكلاسيكي ليعتمد خلفية بيضاء بالكامل، على غرار ما يمكن أن نجده في إصدار iOS. بالإضافة إلى ذلك، أصبح اسم التطبيق الآن يستخدم الخط الأخضر الغامق وهو أكبر من الإصدار الحالي.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا رؤية سلسلة من البطاقات الموجودة في أعلى قائمة الدردشة، والتي تتيح لنا "تصفية" المحادثات لإظهار تلك التي تحتوي على رسائل غير مقروءة أو محادثات شخصية أو محادثات عمل فقط.

عند رؤية التغييرات التي تم إجراؤها مؤخرًا على إصدار واتساب لنظام التشغيل iOS ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن نية واتساب هي توحيد جماليات التطبيق عبر الأنظمة الأساسية (أندرويد و IOS) المختلفة باستخدام عناصر التصميم المشتركة.

في الوقت الحالي، التغييرات غير مرئية لمستخدمي التطبيق، ولكنها عملية في مرحلة التطوير وستستغرق بعض الوقت لتكون متاحة للجميع.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة