متجر غوغل كروم للإضافات يغير تصميمه كليا .. هكذا يمكنك تجربته


موضوع

يبدو الأمر لا يصدق ، ولكن لقد مرت خمس سنوات منذ آخر إعادة تصميم لمتجر ملحقات غوغل كروم ، وهو سوق  كروم الإلكتروني، وكانت هذه إحدى الخدمات القليلة لشركة غوغل الكبيرة التي لا تزال لا تحتوي على واجهة تتكيف مع خطوط التصميم الجديدة Material You.

ولكن هذا أصبح الآن تاريخًا، لأن موقع متجر إضافات غوغل كروم قد غيّر تصميمه بالكامل حول العالم وأصبح من الممكن الآن تجربته.

كما يمكننا أن نقرأ في الوسائط المتخصصة 9to5Google، قبل أسبوع أعلنت شركة غوغل عن الواجهة الجديدة لمتجر Chrome Web Store في منشور لم يلاحظه أحد تمامًا وفي وقت لاحق في منتديات Chromium للمطورين أكدت أن الإصدار الجديد  من هذه الواجهة الجديدة متاحة بالفعل للجميع.

كما ترون في لقطات الشاشة التي نتركها لكم أدناه، تتميز الواجهة الجديدةلمتجر كروم الإلكتروني بتصميم حديث للغاية، يشبه إلى حد كبير تصميم أحدث إصدار ويب من متجر غوغل بلاي .


وهكذا نجد واجهة أكثر وضوحًا مع ثلاث علامات تبويب في الأعلى: اكتشف والإضافات والثيمات ، مع دائرة كبيرة تحتوي على أبرز الإضافات والثيمات وقسمين مع الإضافات منظمة في فئات ومع توصيات للاستخدام. .

وبالمثل، أصبح الآن قسما "الإضافات" و"الثيمات " يحتويان أيضًا على دائرة في أعلى الصفحة تحتوي على أبرز العناصر وقسم للتوصيات مرتبة حسب الموضوع.

إذا كنت ترغب في تجربة الواجهة الجديدة لسوق Chrome الإلكتروني، فيمكنك الوصول إلى نسخته  من الرابط الذي نتركه لك أسفل هذه السطور.

- الرابط : Chrome Web Store


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة