أحصل على أزيد من 500 أداة تسويقية وأدوات السيو مجانًا مع هذا الموقع


موضوع

بهدف الوصول إلى الجمهور المستهدف، تلجأ العديد من الشركات للتسويق، ويكون ذلك عبر الإعلانات أو التسويق المجاني، أو عبر السيو، وغير ذلك الكثير. نحن لا ننكر أهمية الأدوات في التسويق، مثل تلك المخصصة لإدارة مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم سنقدم منصة توفر أزيد من 500 أداة تسويق مجانًا.

نحن نتحدث عن منصة danSiepen التي توفر ملحقات للمسوقين، ويمكنك الدخول إليها من الرابط أسفل التدوينة وستحصل على أدوات مختلفة تساعدك في إدارة السوشيال ميديا، وكذا أدوات لتحسين معدل التحويل، وأدوات السيو، كتابة الإعلانات...والمزيد.

يمكنك التوجه لموقع المنصة والحصول على الأدوات المختلفة مجانًا، ولفعل ذلك ستقوم بالنزول في الصفحة الرئيسية وستجد أدوات مختلفة وستختار أي واحدة وتضغط على Check it out.

كذلك، بإمكانك البحث عبر قائمة Top Free Marketing Resources وستجد مجموعة من القوائم الفرعية لأدوات التسويق، وستختار المناسبة لك حسب احتياجك.

عند اختيارك لأي أداة تسويقية ستحتاج لفلترة النتائج والحصول على المجانية منها فقط، وذلك سهل جدًا حيث ستحتاج للتعليم على خيار Free، وثم النزول ومشاهدة الأدوات المقدمة، ويمكنك استخدامها بعد الضغط على Learn more.

التسويق مهمة ضرورية للجميع في ظل المنافسة الشرسة خلال السنوات الماضية، وبالتأكيد ستحتاج لاستعمال أدوات مختلفة تختصر عليك الوقت وتقدم لك خيارات تساعدك في المنافسة.

رابط الموقع: danSiepen

-----------

الموضوع من طرف: عزيز

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة