4 تطبيقات مميزة جدا في جوجل بلاي وصلت حديثا ويجب عليك تحميلها في هاتفك الأندرويد


موضوع

كالعادة، في كل أسبوع لدينا قائمة من التطبيقات الرائعة التي سترغب في تحميلها على هاتفك مجانًا، وفي تجربتها وهذه المرة لدينا تطبيقات مميزة تساعدك في القيام بمهام ووظائف، ومن المميز أن بعضها يعمل بالذكاء الاصطناعي أيضًا.

Quit Cigarettes

هذا التطبيق يقوم تمامًا بما يوحي به اسمه، وبالتأكيد عرفت ذلك الآن، فهو يساعد كل شخص مدمن على التدخين في الإقلاع عن هذه العادة. إذا كان لديك صديقك أو أي شخص قريب لك يقوم بتدخين السجائر يمكنك اقتراحه له، حيث يقدم ارشادات وطرق للتخلص من عادة التدخين، مع تتبع لعدد الأيام بدون تدخين ليبعدك أطول فترة ممكنة عن هذا الأمر.

Arc

من بين التطبيقات التي تم إطلاقها حديثًا، وبالكاد لا يزال قيد التجربة في الوقت الحالي، وهو مخصص لمساعدتك في نقل الملفات بين الأجهزة المختلفة، وهو يدعم مختلف أنظمة التشغيل على الأجهزة المختلفة، وكما أنه يعمل لاسلكيًا عبر الأنترنت، ويدعم أغلب تنسيقات الملفات.

Subcap

تطبيق رائع يعمل بالذكاء الاصطناعي لإضافة ترجمة نصية لأي فيديو تريد، وهذا يجعلك تحصل على مزيد من التفاعل، وزيادة جمهورك إذا قمت بماركة الفيديو في مواقع التواصل الاجتماعي. يقوم التطبيق تحديدًا باستخراج الكلام وإضافته كشرح اسفل الفيديو.

NewProfilePic

لن تصدق أن هذا التطبيق الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي متاح بشكل مجاني، ومثلما يظهر من عنوانه فهو مخصص لمساعدتك في بناء صورة للبروفايل الخاص بك، وهذا بأسلوب مميز، ويكفي فقط رفع صورتك أو أي صورة ويقوم التطبيق بتحويلها إلى نمط مميز وجذاب.

كانت هذه أفضل تطبيقات هذا الأسبوع والتي يمكنك تحميلها مجانًا من سوق التطبيقات Google Play وبدأ استخدامها والاستفادة من المميزات والوظائف المختلفة التي تقدمها.

-----------

الموضوع من طرف: عزيز

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة