هذا أفضل تطبيق جربناه في 2022 يحول هاتفك إلى جهاز Walkie Talkie للتكلم مجانا و يمكنك أيضا التعرف على أشخاص جدد


موضوع

هل تريد تحويل هاتف أندرويد الخاص بك إلى جهاز Walkie Talkie؟ حسنًا ، هناك تطبيق مجاني تمامًا يسمى Walkie-talkie Communication يمنحك فرصة التحدث إلى أصدقائك ، وكذلك التعرف على أشخاص جدد بطريقة مختلفة وممتعة.

مع ما يقرب من 10 ملايين عملية تنزيل على متجر غوغل بلاي ، يعد هذا أفضل تطبيق يمكنك العثور عليه على  أندرويد  لتحويل هاتفك إلى Walkie Talkie حقيقي.

لكي تتمكن من التحدث إلى أصدقائك بطريقة مختلفة ومذهلة وممتعة للغاية ، يجب عليك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android. بمجرد تثبيته ، سيتعين عليك إضافة أصدقائك حتى يتمكنوا من التواصل بأفضل أسلوب "رجعي".

كما يمكنك أن تتخيل بالتأكيد ، يجب أن يكون التطبيق مثبتًا على كلا الطرفين حتى يمكن إجراء الاتصال. بمعنى آخر ، يجب أن يكون Walkie Talkie Communication موجودًا على كلا الهاتفين.

- يمكنك أيضا التعرف على أشخاص جدد!

في حالة عدم رغبة أصدقائك في تنزيل هذا التطبيق ، فلا داعي للقلق. يمنحك تطبيق Walkie Talkie إمكانية تكوين صداقات جديدة ، كيف؟ دخول الغرف العامة.

يتم تصنيف هذه الغرف حسب اللغات والمناطق. بمعنى آخر ، يمكنك التحدث إلى أشخاص آخرين حول العالم دون أي نوع من القيود. حتى إذا كنت ترغب في ذلك ، سيكون لديك إمكانية إنشاء غرف خاصة بك عن طريق إضافة متطلبات للتحدث عن الموضوعات التي تهمك.

هذا التطبيق مجاني وسهل الاستخدام للغاية ، وهو متاح لكل من  أندرويد و iOS . يجب أن يضاف أنه يحتوي أيضًا على دعم "متعدد المنصات" ، ماذا يعني هذا؟ يمكن لمستخدمي iOS و أندرويد التواصل مع بعضهم البعض.

رابط التحميل : أندرويد و IOS

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة