كم يوما يجب عليك العمل في دولتك لدفع ثمن هاتف قابل للطي؟ أدخل إلى هذا الموقع وتعرف على الجواب


موضوع
  أن الهواتف القابلة للطي غالية الثمن و هو شيء نعرفه جميعًا. مبلغ 2000 دولار تقريبًا الذي تكلفه كل من Samsung Galaxy Fold و Huawei Mate X ،   ليس مبلغًا يمكن للجميع تحمله. صحيح أنها أجهزة مزودة بأحدث التقنيات المتطورة وبتصميم مذهل ، ولكن ربما يكون من الأفضل الانتظار بضع سنوات حتى ينخفض السعر إذا كنت تريد واحدة.
 ولكن  إذا كنت تريده الحصول على واحدة من هذه الهواتف ، فقد تكون مهتمًا بالدراسة التالية التي أجراها Bank My Cell  ، والذي نشر للتو عدد الأيام التي سيتعين علينا العمل فيها اعتمادًا على البلد الذي نعيش فيه لنكون قادرين على دفع ثمن واحدة من هذه الهواتف باهظة الثمن.
في حالة اهتمامنا بجهاز Samsung Galaxy Fold ، على افتراض أننا نقيم في إثيوبيا ، فسوف يتعين علينا العمل لمدة 228 يومًا حتى نكون قادرين على دفع  ثمن  الجهاز. في حالة وجودك في إسبانيا ، سنحتاج فقط وفقًا لهذه الدراسة ، أي أكثر من شهر بقليل ، أي 32 يومًا. من حسن الحظ أن العمال من دول أوروبية أخرى مثل فرنسا أو المملكة المتحدة يحتاجون فقط إلى 23 و 19 يومًا على التوالي. من ناحية أخرى ، إذا عملنا في الولايات المتحدة ، فسنحتاج فقط إلى 9 أيام ونصف. 

 الأمر أسوأ إذا أردنا الحصول على هاتف Huawei Mate X. يحتاج العمال في إثيوبيا إلى 300 يوم تقريبًا للدفع مقابل أحد هذه الأجهزة. من ناحية أخرى ، سيكون على من يعيش في إسبانيا العمل لمدة 37 يومًا ونصف لدفع ثمنها ، في حين أن  الدولتين الفرنسية والإنجليزية 26 يومًا و 22 يومًا على التوالي. لمتابعة الأمثلة السابقة ، يحتاج الأمريكيون فقط إلى 12 يومًا ونصف.  
لا توجد جميع الدول العربية في هذه الدراسة ، ولكن يكفي أن  تتخيل على أن فإن شراء هاتف قابل للطي يتطلب الكثير من الجهد والتضحية.
 الرابط Bank my Cell
مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة