هذه العلامات ستخبرك إن حظرك أحدهم على تليجرام


موضوع

تطبيق تليجرام به الكثير من المزايا لذلك زاد عدد المستخدمين له وقد تعتمد عليه في أداء كل ما تريد من تواصل مع الناس أو الدراسة وغير ذلك. لكن إن قام أحدهم باستخدام خاصية الحظر Block لحظرك فلن يرسل تيليجرام تنبيها لك . لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على العلامات التي تبين لك إذا تم وضعك في قائمة المحظورين لدى أحدهم على التطبيق أم لا.

- عدم ظهور الصورة الشخصية

إذا كان هذا الشخص عادة ما يضع صورة وفجأة لم تعد تظهر أي صورة فهذا احتمال كبير أن هذا الشخص حظرك. وخاصة إن ظهرت الصورة من خلال حساب آخر وإلا فإنه قد حذف الصورة فقط ولم يقم بحظرك!

- حالة الاتصال وآخر ظهور

إن لم ترى آخر ظهور لصديقك ورأيت عبارة (آخر ظهور كان منذ زمن طويل last seen a long time ago) فهذا يعني أن الشخص حظرك في الغالب. لكن قد يُخفي الشخص آخر ظهور له ولم يقم بحظرك

- حالة وصول الرسائل

تشير علامة الصح الواحدة ✔ أن الرسالة وصلت إلى الشخص وعلامة الصح المزدوجة تشير إلى أن الشخص قد قرأ رسالتك. فإن لم تظهر علامة الصح المزدوجة لفترة طويلة فقد يعني أنك محظور.

- محاولة الاتصال به مكالمة صوت أو فيديو 

من الطرق الفعالة لمعرفة إذا قام شخص بحظرك على تليجرام فإن ظهر رسالة تفيد بفشل الاتصال فهذا له إحتمالين الأول أنك حُظرت من قِبل جهة الاتصال تلك أو أن الشخص قد غير إعدادات تلقي المكالمات لديه ولا يريد تلقي أي مكالمات من أحد.

- محاولة إنشاء مجموعة مع الشخص

قم بالنقر على رمز إنشاء محادثة جديدة ثم اضغط على مجموعة جديدة وابحث عن جهة الاتصال وحاول إضافتها إلى المجموعة، إن لم تتمكن من رؤية العضو ضمن المجموعة فذلك يعني أنه قد حظرك.

فإن وجدت كل هذه العلامات فهذا يعني أنه قد حظرك، وإن كان هذا الشخص يهمك فقم بالتواصل معه بطريقة أخرى لتحل هذا الخلاف (فالأفضل هو من يبدأ بالسلام) ولا تدع المشكلة تزيد. وقد يكون قد قام بحظرك عن طريق الخطأ فأحسن الظن به حتى الأخير.

-------------

من طرف \ البهي

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة