غوغل تتيح لك الآن اكتشاف إذا كانت لديك أمراض على بشرتك باستعمال كاميرا الهاتف بهذا التطبيق الأسطوري


موضوع

إن Google Lens ، أداة البحث والتعرف المرئي من غوغل ، على وشك أن تصبح أكثر فائدة بفضل العديد من الأشياء الجديدة التي أعلنت عنها الشركة مؤخرًا. من بينها ، من الممكن العثور على شيء مثير للاهتمام للغاية من شأنه أن يسمح لك بالعناية بصحة بشرتك ، من خلال منحك إمكانية الحصول على مزيد من المعلومات حول الحالات أو الأمراض التي قد تعاني منها.

تمت إضافة الميزة مؤخرًا إلى Google Lens ، ووفقًا لـغوغل ، فهي تهدف إلى مساعدة المستخدمين على اكتشاف المزيد من المعلومات حول الظروف المتشابهة بشكل واضح. دعونا نرى كيف تعمل.

باستخدام الكاميرا المحمولة ، يمكن للأداة اكتشاف ما إذا كان المستخدم مصاب بأي حالة أو مرض جلدي مشابه بصريًا للصورة التي التقطت في  Lens. وبالتالي ، ستظهر المصادفات وأوجه التشابه التي يمكن أن ترشدك إلى معرفة ما يدور حولها حقًا.

وفقًا لـغوغل ، تعمل الأداة مع كل من مشاكل الجلد وأجزاء أخرى من الجسم ، مثل "نتوء على الشفة أو خط في الأظافر أو تساقط الشعر في الرأس". ليس من المستغرب أن توصي  غوغل بعدم أخذ اقتراحات Lens على أنها حقائق مطلقة ، وتقترح استشارة الخبراء الطبيين إذا كان لديك شك.

الميزة الجديدة متاحة بالفعل في Google Lens ، ومعها تأتي مع ميزات أخرى ، بما في ذلك القدرة على الحصول على مساعدة خطوة بخطوة في حل المشكلات الرياضية ، وتحسين البحث المرئي بمساعدة Google Bard ، أو خيار البحث عن المطاعم القريبة التي تقديم طعام مشابه لما التقطناه بكاميرا الهاتف المحمول.

للتعرف كل كل ما يقدمه هذا التطبيق وتحميله على هاافك كنا قد خصصصنا درس كامل حوله : Google Lens

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة