اعتبارًا من هذا الأسبوع ، سيكون لدى مالكي الهواتف الذكية من سلسلة سامسونغ غالاكسي المقيمين في كوريا الجنوبية القدرة على إصلاح هواتفهم الذكية غالاكسي بسهولة أكبر بفضل برنامج الإصلاح الذاتي الجديد الذي أعلنت عنه العلامة التجارية نفسها. مع ذلك ، يهدف إلى منح المستهلكين تسهيلات لإصلاح بعض طرازات الهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون الذكية التي تمتلكها الشركة للبيع ، وتوفير المكونات والأدوات التي قد يكون من الصعب الحصول عليها بخلاف ذلك.
هذا حل مشابه للحل الذي ابتكرته آبب قبل بضعة أشهر ، والذي يسمح لمستخدمي آيفون بإصلاح أجهزتهم باستخدام التقنيات والأدوات الرسمية التي توفرها الشركة . تتمتع خدمة سامسونغ بميزة تضمين أجهزة أخرى بخلاف الهواتف الذكية.في الإعلان ، كشفت الشركة أنه من الآن فصاعدًا ، سيكون لدى المستخدمين القدرة على شراء الأجزاء الرسمية عبر الإنترنت ، وإجراء الإصلاحات بأنفسهم ، دون الحاجة إلى اللجوء إلى مراكز الإصلاح. شركة أخرى قدمت منذ بعض الوقت حلاً مشابهًا كانت غوغل ، من خلال تحالفها مع iFixit.
بادئ ذي بدء ، سيتم توفير أجزاء للهواتف الذكية مثل Samsung Galaxy S20 و Galaxy S21 و Galaxy S22 بجميع أشكالها ، بالإضافة إلى كمبيوتر Samsung Galaxy Book Pro مقاس 15.6 بوصة وأجهزة تلفزيون 32 بوصة.
ستتوفر الأجزاء والأدوات على الموقع الرسمي لشركة سامسونغ ، وسيتم تضمين عدة أجزاء لكل نوع من الأجهزة. في حالة الهواتف الذكية ، يتوفر الغطاء الخلفي ومنفذ الشحن والشاشة.
من ناحية أخرى ، سيتمكن المستخدمون من الرجوع إلى أدلة الإصلاح الرسمية ومقاطع الفيديو التوضيحية حول إصلاح كل جزء في الأجهزة . سيتم أيضًا توفير تطبيق Samsung Members ،حيث يمكن إجراء تشخيص تلقائي للتحقق مما إذا كان كل شيء يسير على ما يرام.
توصي سامسونغ باستخدام هذه الخدمة فقط لمن لديه بعض الخبرة في إصلاح الأجهزة الإلكترونية. بالنسبة للباقي ، استمروا في التوصية بخيار حضور أحد مراكز الخدمة المعتمدة من قبل الشركة. فيما يتعلق بالتوافر العالمي لهذه الخدمة ، لم يتم تقديم أي تفاصيل حتى الآن.
مجانا .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق