غوغل تريد منك إجراء مكالمات فيديو أثناء المشي ، ولهذا السبب عملت على هذه الميزة الغريبة


موضوع

تعمل غوغل على توفير ميزة جديدة في Google Meet. وإذا اضطررت في أي وقت إلى المشاركة في مكالمة فيديو أثناء المشي أو المشي ، فربما تتمنى أن تتمكن من استخدامها ، نظرًا لأنه وضع يسمى "أثناء التنقل" يجعل من السهل حضور مؤتمر فيديو عندما  المشي. 

على الرغم من أن الخيار غير متاح للجميع في الوقت الحالي ، فقد اكتشفه الأشخاص في 9to5Google في كود التطبيق ، مؤكدين أن وصوله إلى Google Meet وشيك.

من خلال مراجعة رمز التطبيق ، تم التحقق من أن Google Meet سيتضمن هذا الوضع المسمى "On The Go" أو "أثناء التنقل" في تحديث مستقبلي. بمجرد توفره ، يمكن للمستخدمين تنشيطه يدويًا ، أو الانتظار حتى يكتشف التطبيق أننا نسير قبل الوصول إلى مكالمة فيديو.

من خلال تنشيط الوضع ، سيتم إلغاء تنشيط كاميرا هاتفنا المحمول ، ولن يكون من الممكن مشاهدة بث الفيديو لبقية المشاركين. بالإضافة إلى ذلك ، ستتغير واجهة التطبيق لتصبح تنسيقًا أبسط وأسهل في الاستخدام ، مع أزرار كبيرة تتيح لك كتم الصوت أو تنشيطه ، أو رفع يدك ، أو تغيير قناة الصوت ومستوى الصوت. سيكون من الممكن أيضًا إنهاء المكالمة

في وصف هذا الوضع ، توضح غوغل أن "الكاميرا والفيديو معطلين لمساعدتك في التركيز على ما تفعله". بالإضافة إلى ذلك ، يوصون "بالبقاء على دراية بمحيطك".

سيكون من الممكن في أي وقت إلغاء تنشيط وضع "On The Go" والعودة إلى وضع مكالمة الفيديو العادي.

الميزة في مرحلة نهائية من التطوير ، ومن المرجح أن تأتي إلى Google Meet في الأيام المقبلة. إذا كنت لا تريد أن تفوتك هذه الأخبار أو أي أخبار أخرى حول التطبيق ، فنحن نوصيك بتحديثه دائمًا إلى أحدث إصدار متاح من خلال غوغل بلاي.  

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة