يتضمن أحدث إصدار مستقر من غوغل كروم الآن مفاتيح مرور لضمان أمان أفضل


موضوع

 نواصل التعرف على ميزات  الإصدار المستقر الجديد من  كروم 108 ، والذي بدأ قبل أيام قليلة نشره العالمي لجميع المستخدمين بميزات جديدة مثل أوضاع توفير الطاقة والذاكرة.

هذا الإصدار الجديد ، رقم 108 ، هو الإصدار الأكثر غموضًا ، على الرغم من أنه ليس الإصدار الوحيد الذي تم إصداره بهذه الطريقة ، نظرًا لأن الشركة بالكاد تشارك تفاصيله وميزاته .

كل ما نتعلمه هذه الأيام يرجع إلى المنشورات الرسمية . بفضل هذا ، نعلم الآن أن دعم مفاتيح المرور Passkeys ، الذي تم إطلاقها في أكتوبر الماضي على أساس تجريبي في  إصدار Canary ، تصل الآن إلى الإصدار الثابت لجميع المستخدمين ، أو تقريبًا ، وفقًا لما يشيرون إليه.

 تم الحديث باستمرار عن رموز المرور باعتبارها المسار الذي سلكته  التكنولوجيا مؤخرا لتمكين مصادقة أكثر أمانًا وأفضل حماية ضد هجمات التصيد الاحتيالي المحتملة على التطبيقات والخدمات ، على أمل أن تكون بديلاً لكلمات المرور.

تقول غوغل أنه بمجرد توفر مفاتيح المرور على الهاتف المحمول ، يمكن استخدامها عبر الملء التلقائي عند تسجيل الدخول بدون الحاجة إلى كلمة السر ، بينما على سطح المكتب ، يمكن استخدام المفاتيح عبر الهاتف  المحمول عندما يكون قريب من الحاسوب ، سواء كان أندرويد أو iOS.

ومع ذلك ، سيحتاج المطورون إلى استخدام WebAuthn API لإضافة دعم مفتاح المرور لتطبيقاتهم و / أو خدماتهم. وبينما يأتي  ذلك الوقت  ، والذي أدركوا من  غوغل  أنه سيستغرق بعض الوقت ، فسيواصلون العمل الآن لإضافة دعم لمفاتيح المرور في iOS و Chrome OS.

وصول أوضاع توفير الطاقة وحفظ الذاكرة إلى كروم .. لن يعاني جهازك بعد اليوم

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة