8 ألعاب جديدة لنظام الأندرويد نوصيك بتجربتها


موضوع

 في متجر غوغل بلاي  ، يمكنك العثور على عدد كبير من ألعاب Android المجانية من جميع الأنواع وأفضلها على الإطلاق ، وتهبط الألعاب الجديدة على متجر تطبيقات غوغل كل أسبوع.

حسنًا ، من بين كل أولئك الذين وصلوا إلى متجر  غوغل بلاي خلال الأسابيع القليلة الماضية ، قمنا بتجميع أفضل 8 ونقدمها لك حتى تتمكن من التعرف عليهم ومنحهم فرصة. 

- Maze Monsters

هي لعبة تسبب الإدمان بشكل هائل حيث ستجد نفسك محاصرًا في عدة متاهات مختلفة تمامًا. للهروب منهم والخروج على قيد الحياة ، سيتعين عليك الركض واستخدام كل مهارات التفكير المنطقي وردود الفعل الجيدة ، لكن لا تنسَ استعادة جميع الموارد من كل متاهة لأنها ستساعدك على أن تصبح أقوى.

- Trivia Legends

إذا كنت تحب ألعاب الأسئلة والأجوبة من نوع Trivial ، فلا يمكنك التوقف عن تجربة Trivia Legends ، وهي لعبة متعددة اللاعبين تمزج أفضل ما في هذا النوع من الألعاب وأفضل ألعاب غزو الأراضي القائمة على الأدوار ، منذ ذلك الحين ، بالإضافة إلى الإجابة على سلسلة من الأسئلة سيكون عليك التخطيط للإستراتيجية التي ستتبعها ضد خصومك.

- Epic Rush - Tower Defense TD

هي لعبة إستراتيجية للدفاع عن الأبراج في الوقت الفعلي حيث سيكون عليك حماية أبراجك وتدمير مجموعة من الوحوش التي تهدد أراضيك.

- Escape Room - Mystery Desert

اللعبة  الثالثة في هذه القائمة هي لعبة هروب ممتعة سيكون عليك فيها حل الألغاز وكسر الرموز والعمل كفريق للهروب في الوقت المحدد.

 تحتوي هذه اللعبة على 50 مستوى ، كل منها أكثر تعقيدًا من السابق ، لذلك سيكون عليك تدريب عقلك إذا كنت ترغب في إكمالها جميعًا.

- King of Valor

 رابعة لعبة جديدة على متجر  غوغل يجب أن تجربها هي King of Valor ، وهي لعبة تقمص أدوار مجانية تلعب فيها دور فارس عليه أن يقود أمته إلى النصر في معركة شاقة.

في هذه اللعبة ، ستبدأ كفارس ، ولكن من خلال إقامة تحالفات وإنشاء جيش خاص بك ، يمكنك أن تصبح قائدًا فيلق يقود الآلاف من القوات أو حتى ملك بلدك.

- Fun Bubble Shooting

هي لعبة ممتعة حيث يتعين عليك إطلاق فقاعات من نفس اللون للانتقال إلى المستوى التالي.

هذه لعبة سهلة للغاية ولن تشعر بالملل منها أبدًا ، نظرًا لأن لديها عددًا كبيرًا من المستويات للتغلب عليها.

- Word Splash: Cross Words Game

 هي لعبة ألغاز كلمات متقاطعة مسلية تدور أحداثها في البحر ومصممة لجميع أنواع المستخدمين ، نظرًا لأنها تحتوي على مستويات مختلفة من الصعوبة بحيث يمكنك تعديلها لتناسبك وتتقدم في اللعبة بالسرعة التي تريدها.

باستخدام هذه اللعبة ، ستتمكن من تدريب عقلك من خلال سلسلة من ألغاز الكلمات المبتكرة التي ستجذبك من اللحظة الأولى.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة