OPPO لديها طريقة جديدة لتحسين جودة صوت البلوتوث على الهواتف


موضوع

في البداية كان التصوير الفوتوغرافي. الآن يأتي الصوت. في العام الماضي ، أعلنت OPPO عن الجيل الأول من شريحة سلسلة MariSilicon الخاصة بها ، بتصميمها الخاص وتهدف إلى تحسين قدرات هواتفها الذكية المرجعية في مجال معالجة الصور والفيديو. كانت النتائج أكثر من مقنعة على أجهزة مثل OPPO Find X5 وقبل كل شيء OPPO Find X5 Pro ، لكن الشركة تريد المضي قدمًا.

خلال الحدث الذي ركز على الابتكار والتقدم التكنولوجي ، OPPO Inno Day 2022 ، قدمت الشركة الصينية الجيل الجديد من شريحة MariSilicon الخاصة بها ، والتي تسمى MariSilicon Y. وفي هذه المناسبة ، تم وضع التصوير جانباً والتركيز على الصوت.

خلال العرض التقديمي ، حددت OPPO شريحة سلسلة MariSilicon الجديدة الخاصة بها على أنها شريحة بلوتوث الصوتية SoC ، وهي واحدة من أولى الشرائح التي تستخدم تقنية معالجة N6RF ، وهي الأكثر تقدمًا التي طورتها TSMC والتي تسمح بأداء أعلى مع استهلاك أقل للطاقة.

تتمثل إحدى مهامها في زيادة عرض النطاق الترددي بشكل كبير من خلال اتصال البوتوث ، بنسبة تصل إلى 50٪ أكثر من شركات Bluetooth SoCs الأخرى. يضاف إلى ذلك استخدام برنامج ترميز URLC و NPU مخصص مع ما يصل إلى 590 GOPS من طاقة الحوسبة على الجهاز.

كل هذا يُترجم إلى القدرة على دفق صوت أكثر وضوحًابسرعة تصل إلى 24 بت / 192 كيلو هرتز ،

من المتوقع أن تصل الأجهزة الأولى المجهزة بـ MariSilicon Y SoC إلى الأسواق العام المقبل 2023. وقد نشهد أخبارًا أثناء عرض سلسلة هواتف Find X6 الجديدة ، المقرر تقديمها في أوائل العام المقبل.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة