سامسونج لا تتوقف .. يمكنك تحديث هذه الهواتف وبعضها قديمة إذا كنت تتوفرعليها ​إلى أندرويد 13 رسميًا


موضوع

التحديثات جزء أساسي من الهاتف الذكي. يعد الحفاظ على تحديث الهاتف المحمول أمرًا أكثر أهمية مما قد يعتقده العديد من المستخدمين. حان الوقت اليوم للتحدث مرة أخرى عن الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام  أندرويد 13 وهواتف سامسونغ . أصدرت الشركة آخر تحديث لثمانية هواتف من ميزانيتها وأقدم هواتف متوسطة المدى. قبل إطلاق  أندرويد 13 ، لم يتوقع أحد مثل هذه المرحلة الرائعة من التحديث من  سامسونغ ، لكن  الشرة كانت مفاجئة كثيرًا. ونعم ، إلى جانب  أندرويد 13 يأتي One UI 5 ، طبقة التخصيص الجديدة من سامسونغ.

لقد تحدثنا بالفعل في عدة مناسبات عن العمل الرائع الذي تقوم به سامسونغ بهواتفها المحمولة. اليوم لم يحن الوقت للحديث عن الهواتف المحمولة الراقية أو الأعلى ، بل تقوم سامسونغ بتحديث العديد من أرخص هواتفها المتوسطة في السنوات الأخيرة والتي تعود حتى ل2020!

لا نعرف الإستراتيجية التي تتبعها  سامسونغ ، ولكن يتم تحديث العديد من الهواتف من السنوات السابقة والنطاقات المنخفضة جدًا بعد بضعة أشهر من الإطلاق الرسمي لنظام أندرويد 13.  

هذه قائمة بهواتف سامسونغ التي يتم تحديثها إلى أندرويد 13 في الوقت الحالي:

- Samsung Galaxy A22

- Samsung Galaxy A23 LTE y 5G

- Samsung Galaxy M22

- Samsung Galaxy A42 5G

- Samsung Galaxy S20 FE 5G

- Samsung Galaxy A32 LTE

- Samsung Galaxy A51 LTE

- Samsung Galaxy A13 5G

إنها هواتف متوسطة ومنخفضة المستوى تم إصدارها في 2022 و 2021 و 2020. بعضها مثل Galaxy A51 شائع للغاية ، لذلك سيتمكن ملايين الأشخاص من التحديث إلى أندرويد 13 في وقت قياسي.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة