هذا الموقع الجديد لا يقوم بإزالة الخدوش فقط عن الصور القديمة ،بل حتى يقوم بتوضيحها بشكل كبير


موضوع

إذا كانت لديك صور قديمة ليست في حالة جيدة ، إما لأنها بها خدوش أو غير واضحة ، فستكون مهتمًا بمعرفة إمكانات هذه الأداة التي تستخدم تقنية نموذج الذكاء الاصطناعي ، GFP-GAN.

لست بحاجة إلى إجراء أي تعديل أو العبث بالخيارات ، ما عليك سوى  رفع صورتك والسماح لـ AI بأداء وظيفتها في بضع ثوانٍ.

تميل الصور القديمة إلى فقدان اللون بالإضافة إلى وجود أنواع مختلفة من التلف الناتج عن الخدوش أو الانحناءات أو ورق الصور ذي الجودة الرديئة. ناهيك عن أنها تميل أحيانًا إلى أن تبدو ضبابية أو غير واضحة تمامًا ، وأكثر من ذلك عندما نقوم برقمنتها لحفظها على الإنترنت.

لا يوجد نقص في الأدوات التي  تقدم لنا هذه الخدمات  للحصول على صورة تعمل على تحسين الصورة الأصلية بشكل كبير. والآن تمت إضافة خيار جديد يستخدم إمكانات GFP-GAN.

تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي هذه على تحسين جوانب مختلفة من الصور ، مثل بعض المشكلات الشائعة التي ذكرناها سابقًا ، مثل اللون والحدة. لاختبار ديناميكياته ، ما عليك سوى الانتقال إلى الرابط أسفله  ورفع الصورة التي تريد استعادتها بمساعدة الذكاء الاصطناعي.

بمجرد رفع الصورة والنقر فوق خيار "Restore photo" ، ما عليك سوى الانتظار بضع ثوانٍ حتى تظهر لك هذه الأداة النتيجة. كما ترى في الصورة يعرض لك الصورة الأصلية والصورة المستعادة حتى تتمكن من مقارنة النتيجة.
إذا كنت راضيًا عن النتيجة ، يمكنك تنزيل الصورة المستعادة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كصورة png. على الرغم من أنه يعمل بشكل جيد في معظم الحالات ، ستلاحظ أن النتيجة ليست دائمًا مثالية.

إنه قادر على تحسين الحدة ، لكنه لا يتمكن دائمًا من استعادة ميزات معينة للوجه بشكل طبيعي أو الحفاظ على تفاصيل الخلفية. بالطبع ، ستعتمد النتائج على حالة الصورة.

- الرابط : GFP-GAN

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة