تويتر يُطمئن موظفيها بإخبارهم بعدم تصديق الشائعات حول تخطيط إيلون ماسك لطرد 75٪ من موظفي الشركة


موضوع

 تستمر عملية شراء موقع  تويتر من قبل إيلون ماسك في جلب الذيل ، وعلى الرغم من أنه يبدو أنه يسير على الطريق الصحيح وعلى وشك الإغلاق ، إلا أن  الموظفين يتوقعون حدوث "فوضى".

قبل يومين ، كانت هناك شائعة مقلقة مفادها أن إيلون ماسك قد أبلغ المستثمرين بنيته طرد ما يقرب من 75٪ من موظفي تويتر.

بالإضافة إلى ذلك ، تحذر وسائل الإعلام الأمريكية أيضًا من أنه سيكون هناك تخفيضات كبيرة في الشركة ، سواء  إنتهت عملية شراء  إيلون ماسك أم لا.

- لقد خرج موقع تويتر لإزالة هذه الشائعات وطمأن موظفيها.

كما أشارت NBC News ، أخبرت الشركة موظفيها بعدم تصديق الشائعات حول عمليات  الطرد الجماعي هذه.

أوضح شون إدجيت ، المستشار العام لتويتر ، في رسالة بريد إلكتروني تم إرسالها إلى موظفيه يوم الخميس الماضي ، أن جميع هذه المستندات المسربة قد لا تكون صحيحة وسيتعين علينا انتظار معرفة جميع المعلومات.

"ضع في اعتبارك أنه مع اقترابنا من إتمام الصفقة ، سيستمر وجود الكثير من الشائعات والتكهنات العامة "، كتب إيدجيت في البريد الإلكتروني.

"أولاً ، ليس لدينا أي تأكيد لخطط المشتري للمتابعة عن كثب والتوصية بعدم متابعة الشائعات أو المستندات المسربة ، ولكن في انتظار الحقائق منا ومن المشتري مباشرة" ، يتابع إيدجيت في رسالة البريد الإلكتروني.

يوضح إيدجيت أيضًا أنه كانت هناك "مناقشات وتخطيطات محددة لتوفير التكاليف" في وقت سابق من العام ، لكن هذه المناقشات توقفت عندما وقع تويتر و إيلون ماسك الصفقة. ويضيف أنه لم تكن هناك خطط لتسريح العمال على مستوى الشركة منذ ذلك الحين.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة