لمدة أسبوعين وأنا اختبر هذا التطبيق الذي يدفع لك مقابل المشي .. وهذا ما ربحته


موضوع

طوال هذا العام ، كنت أبحث عن تطبيقات مختلفة لكسب المال باستخدام هاتفي المحمول بدون أن أقوم بأي شئ أضيع فيه الوقت ، ولكن في الكثير من ما وجدته كان علي ممارسة الألعاب أو الإجابة على الاستطلاعات ، وهو أمر غير مربح للغاية ، حيث كنت بحاجة إلى تكريس الكثير من الوقت لهم لكسب الحد الأدنى من الدخل.

لكن ، لمدة أسبوعين حتى الآن ، كنت أجرب تطبيقًا يسمى Stepler يدفع لي مقابل المشي ولا يتعين علي سوى قضاء بضع دقائق في اليوم عليه لتضييع الوقت.

على الرغم من كونه واحدًا من آخر التطبيقات المجانية الذي وصل حديثا إلى متجر غوغل بلاي ، إلا أن Stepler يتمتع بشعبية كبيرة بالفعل في متجر غوغل، كما يتضح من حقيقة أنه تم تنزيله بالفعل أكثر من مليون مرة.

بمجرد تثبيت Stepler على جهازك ، يجب عليك تسجيل الدخول بحسابك على غوغل أو فيسبوك وتحديد مصدر الخطوة من خيارين: Google Fit أو FitBit.

بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستتمكن من الحصول على أول 50 نقطة دون اتخاذ خطوة واحدة ، لأنه للحصول عليها ، عليك ببساطة ربط حساباتك على غوغل  و فيسبوك ،  ومتابعة  التطبيق على إنستغرام و تيك توك ومنحهه "أعجبني" على فيسبوك وإنستغرام .

من تلك اللحظة فصاعدًا ، سيكافئك Stepler بـ 10 نقاط يوميًا للدخول إلى التطبيق وسيتم ربطه بـ Google Fit أو FitBit ، مما يعني أنه سيتعين عليك تثبيت التطبيق المختار على جهازك ، للحصول على سجل الخطوات التي تخطوها كل يوم

وبالتالي ، بناءً على المسافة التي تمشيها كل يوم ، سيخصص لك Stepler سلسلة من النقاط الإضافية، كلما مشيت ، زادت النقاط التي ستجمعها يوميًا.

هذه هي النقاط التي سيقدمها لك Stepler كل يوم بناءً على الخطوات التي تمشيها:

- 5000 خطوة: 5 نقاط

- 10000 خطوة: 5 نقاط

- 15000 خطوة 5 نقاط

- 20000 خطوة: 10 نقاط

- 30000 خطوة 10 نقاط

- 40000 خطوة 10 نقاط

بهذه الطريقة ، إذا مشيت بمعدل يتراوح بين 7000 و 8000 خطوة كل يوم ، وهو ما توصي به منظمة الصحة العالمية للعناية بصحتك ، فستحصل على ما بين 20 و 30 نقطة يوميًا. بهذا المعنى ، يجب أن تعلم أنه يجب عليك الدخول إلى التطبيق مرة واحدة على الأقل يوميًا للحصول على النقاط وأنه في كل مرة  تدخل سيتعين عليك مشاهدة إعلان مدته حوالي 30 ثانية.

يسمح لك Stepler باسترداد النقاط التي جمعتها للحصول على خصومات على خدمات مثل متجر Adidas الرسمي أو Spotify Premium ، لبطاقات الهدايا من Amazon v أو Mangovأو Sephora أو لمنتجات مثل  آيفون 13 أو  وحدة تحكم للاختيار بين جهاز PlayStation 5 أو Xbox Series X أو Nintendo Switch. يتم تنظيم جميع جوائز Stepler في فئات بحيث يمكنك العثور على أكثر ما يثير اهتمامك بطريقة أسهل بكثير.
بالإضافة إلى ذلك ، حتى تتمكن من التركيز على واحد أو أكثر من الأهداف المحددة ، يمنحك Stepler خيار وضع علامة على مفضلاتك كمفضلة ، والتي يمكنك الرجوع إليها بالنقر فوق الزر "المفضلة" الموجود في قسم المتجر.


لإعطائك فكرة عما يمكنك تحقيقه مع هذا التطبيق ، بعد استخدامه لمدة أسبوعين ، والمشي بمعدل 10000 خطوة يوميًا ، جمعت 312 نقطة ، بعد تجميع الكثير من النقاط يمكن إستبدالها بالعديد من الهدايا التي تختلف حسب دولتك.

مثلا في حالتي لعدد النقاط التي جمعتها يمكنني الآن استبدالها بكل هذه الجوائز:

- اشتراك لمدة 50 يومًا في Nextory ، وهي خدمة مدفوعة تحتوي على كتالوج شامل من الكتب الإلكترونية والكتب الصوتية والمجلات مقابل 50 نقطة

- خصم 35٪ في متجر Adidas الإلكتروني مقابل 100 نقطة

خصم 50٪ على سماعات الرأس اللاسلكية Jays x-Seven أو مكبر الصوت Jay s-Go Three مقابل 60 نقطة (في كلتا الحالتين سيكون علي فقط دفع 39.99 دولار)

- رابط التطبيق Stepler - Walk & Earn
- طبعا هناك تطبيق آخر جميع في حالة لم يعجبك هذا شرحناه من قبل :  WeWard .. التطبيق الذي يمنحك دولارات يوميا مقابل الخطوات التي تمشيها
مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة