بهذه الطريقة يمكنك استخدام DALL-E 3 مجانًا لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي


موضوع

قبل بضعة أسابيع، أطلقت شركة OpenAI الإصدار الجديد من الذكاء الاصطناعي الخاص بها والذي يقوم بإنشاء صور من النص. نحن نتحدث عن DALL-E 3، أحدث إصدار من هذا الذكاء الاصطناعي الذي يدمج الآن ChatGPT لذا لا يتعين عليك أن تكون خبيرًا سريعًا لإنشاء الصورة التي تريدها.

حسنًا، على الرغم من توفر DALL-E 3 على موقع OpenAI الإلكتروني في نسخته المدفوعة، إلا أنه يجب أن تعلم أن هناك طريقة لتجربة هذا الذكاء الاصطناعي مجانًا. وبفضل التعاون مع مايكروسوفت ، يمكن استخدام DALL-E 3 مجانًا من خلال Bing. أدناه، نخبرك بكيفية القيام بذلك.

أداة إنشاء الصور Bing Image Creator تدمج بالفعل DALL-E 3 والأفضل من ذلك كله ، يمكنك تجربتها مجانًا. هذا صحيح، فقط باستخدام حساب مايكروسوفت الخاص بك سيكون لديك 100 رصيد مجاني يوميًا يمكنك استخدامه لإنشاء جميع أنواع الصور بالذكاء الاصطناعي باتباع الخطوات التالية:

- قم بتنزيل تطبيق Bing وفتحه على هاتفك المحمول.

- الآن، قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب مايكروسوفت  الخاص بك عن طريق النقر على أيقونة الملف الشخصي.

- والشيء التالي هو النقر على التطبيقات ثم Bing Image Creator.

أخيرًا، استخدم مربع النص لكتابة وصف للصورة التي تريدها وانقر فوق "إنشاء". بعد بضع ثوان (أو دقائق)، ستظهر أربع صور تم إنشاؤها بواسطة DALL-E 3 من النص الذي كتبته. إذا كنت تريد تنزيل أحد الملفات بدقة عالية، فانقر عليه، ثم على زر الخيارات، وأخيرًا على تنزيل.

الآن، إذا كنت لا ترغب في تنزيل التطبيق، فيجب أن تعلم أنه يمكنك أيضًا القيام بذلك دون تثبيت أي شيء من خلال موقع Bing الإلكتروني باستخدام المتصفح على هاتفك المحمول أو الكمبيوتر الشخصي. أدناه نترك لك الرابط الخاص بأداة : Bing Image Creator. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة