شركة سامسونغ تطلق إصدار S Pen Creator Edition .. وهو قلم للرسم


موضوع

مع الإطلاق الأخير لجهاز Galaxy Tab S9، أعلنت شركة سامسونغ  أن نسخة محسنة من قلم S Pen (قلم العلامة التجارية) ستصل قريبًا والتي ستأتي مع تحسينات في الحساسية والدقة. ولحسن الحظ أصبح هذا الملحق رسميًا الآن. هذا صحيح، لقد طرحت سامسونغ للتو إصدار S Pen Creator Edition، وهو قلم رصاص مصمم خصيصًا للفنانين ويتوافق مع شاشات أجهزة Galaxy Book وGalaxy Note وGalaxy S وGalaxy Tab.

ويأتي قلم S Pen Creator Edition الجديد بأبعاد 9.1×153.35×8.7 ملم ووزن 10.6 جرام. وهذا يجعله أخف وزنًا وأكثر سمكًا من الإصدار التقليدي لقلم S Pen. وفقًا لشركة سامسونغ ، فإن سبب هذا التغيير في التصميم هو أن هذا الإصدار الجديد مُحسّن للفنانين. لذلك، فهو يوفر سطحًا أفضل للإمساك به، مما يسمح لفناني الرسم بالحصول على دقة أفضل عند الرسم.

وبالمثل، لا بد من القول إنه يتميز أيضًا بتصميم أكثر أناقة بفضل الطرف الخلفي المصنوع من الكروم الذي لا يتوفر في الإصدار القياسي من قلم S Pen. أخيرًا، لا يمكننا أن ننسى الإشارة إلى أنه يتمتع بمقاومة الماء IPX4، وحساسية الضغط والإمالة ، وأداة استبدال الطرف التي يبدو أنها ستعمل أيضًا كقاعدة مغناطيسية لحمل S Pen Creator Edition.

يتوفر الآن إصدار S Pen Creator الجديد في الولايات المتحدة وآسيا وبعض الدول الأوروبية . يبلغ سعره 85 دولار وهو متوفر باللون الأبيض فقط. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة