بديل غوغل درايف يوفر لك مساحة 1 تيرابيت إضافية في هاتفك وحاسوبك مجانا


موضوع

إذا سألتك عن خدمات تخزين الملفات السحابية، فمن المحتمل أن الأسماء الأولى التي تتبادر إلى ذهنك هي منصات مثل Mega أو Google Drive أو OneDrive أو Dropbox. جميعها لديها خطط مجانية، والتي يمكن استخدامها في أي وقت لحفظ عدد قليل من النسخ الاحتياطية أو الحصول على بعض المستندات أو الصور القيمة في متناول اليد على أي جهاز...

...ولكن من الواضح أنها غير كافية عندما يتعلق الأمر باستخدامها كمحركات أقراص ثابتة حقيقية في السحابة. توفر لنا شركة Mega، على سبيل المثال، مساحة قدرها 20 جيجابايت (لكنها تحد من استخدام النطاق الترددي) و15 جيجابايت من غوغل درايف (ولكنها تتقاسم المساحة مع الجيميل وصورغوغل). إذا كنا بحاجة إلى سعة أكبر، يمكننا بالطبع الدفع، لكن هذا ليس خيارًا في أيدي أي مستخدم.

ولكن ماذا لو قلنا لك أن هناك منصة توفر خطتها المجانية بالفعل ب 1 تيرابايت من المساحة السحابية؟ لا تتحمس بعد: فهو يحتوي على قيود أخرى، لكنه قد يكون بالضبط ما كنت تبحث عنه.

اسم هذا المنافس في قطاع الاستضافة السحابية هو TeraBox، وهو ينتمي إلى أحد فروع بايدو (غوغل الصينية) وهو عبارة عن منصة متاحة على الويب، ولكنه يقدم أيضًا تطبيقات يمكننا تثبيتها على أنظمة الويندوز وأندرويد و iOS، مما يجعل من السهل حفظ النسخ الاحتياطية لدينا.

أحد عوامل الجذب الرائعة فيه هو أنه يسمح لك بمشاهدة ملفات الفيديو عالية الجودة في التطبيق نفسه. بالطبع، تحتوي الملفات الصوتية والصور وملفات PDF أيضًا على معاينات. وكما هو الحال مع جميع منافسيها، فهو يسمح لنا أيضًا بمشاركة الملفات بسهولة مع أطراف ثالثة.

ومع ذلك، فإن جاذبيتها الكبيرة هي ما يسمونه "التحميل عن بعد"، والذي يسمح لنا بحفظ الملفات مباشرة إلى حساب TeraBox الخاص بنا. وهذا يعني "تنزيل" الملفات دون الحاجة إلى تمريرها أولاً عبر محرك الأقراص الثابتة الخاص بنا... مما يوفر لنا الوقت .

مثل الخيارات المذكورة من قبل، فهي تحتوي أيضًا على خيار مدفوع، لذا سيواجه مستخدمو الخيار المجاني عدة قيود قد تثنيهم عن فتح حساب على هذه المنصة، وهي:

- الإعلانات (تطفلية على نسخة الهاتف المحمول، معتدلة على نسخة سطح المكتب).

- الحد الأقصى 500 ملف، مساحة كل منها 4 جيجابايت (النسخة المدفوعة تدعم ما يصل إلى 20 جيجابايت لكل ملف).

- الحد الأقصى لجودة عرض الفيديو 720 بكسل (النسخة المدفوعة تدعم 1080 بكسل).

- تسمح لك سلة المحذوفات باستعادة الملفات المحذوفة لمدة 10 أيام فقط (النسخة المدفوعة تدعم 30 يومًا).

- النسخ الاحتياطي التلقائي لمقاطع الفيديو والمجلدات غير متاح.

- الضغط السحابي غير متوفر.

- الوظيفة "الآمنة" التي تسمح بتشفير جزء من الملفات غير متوفرة.

- الرابط  : Terabox


مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة