واتساب أخيرًا يحل واحدة من أكبر مشاكل الدردشات المؤقتة


موضوع

لقد مر أكثر من عام منذ أن أدخل واتساب ما يسمى بـ "الرسائل المؤقتة" في تطبيقه ، وهي الوظيفة التي سمحت بتهيئة بعض المحادثات بحيث تختفي الرسائل تلقائيًا بعد وقت معين.

كانت الميزة تهدف إلى تحسين خصوصية الدردشات عن طريق إزالة جميع آثار المحادثات تلقائيًا. ومع ذلك ، كانت هناك مشكلة: ملفات الوسائط المتعددة التي تم تلقيها من خلال هذا النوع من الدردشة - الصور ومقاطع الفيديو - تم حفظها تلقائيًا في معرض صور هاتفنا المحمول ، وبالتالي كانت مرئية بواسطة التطبيقات الأخرى وأي شخص لديه إمكانية الوصول إلى الجهاز.

ولكن هذا على وشك أن يتغير. مع أحدث إصدار من واتساب ، تمت إضافة خيار جديد يمنع الصور ومقاطع الفيديو من الدردشات المؤقتة من الظهور في المعرض. بهذه الطريقة ، يتم تعزيز خصوصية هذا النوع من المحادثات.

كما ذكر WABetaInfo ، فإن أحدث إصدار من واتساب لنظامي iOS و أندرويد يتضمن بالفعل إشعارًا يشير إلى أن الدردشات التي تحتوي على رسائل مؤقتة لها خيار الخصوصية الجديد نشط بالفعل.

على نظام أندرويد ، يشير الإشعار إلى أن ملفات الوسائط المستلمة والمرسلة لن تظهر تلقائيًا في معرض الجهاز ، ولكن سيكون من الضروري تعطيل خيار الرسائل المؤقتة للقيام بذلك ، أو حفظ كل ملف يدويًا.

من جانبه ، في نظام iOS ، يشير الإشعار إلى أنه لن يتم حفظ الملفات تلقائيًا في بكرة صور آيفون.

في حالة إلغاء تنشيط الرسائل المؤقتة ، في كل من أندرويد و iOS ، سيتم حفظ ملفات الوسائط المتعددة في وحدة التخزين الداخلية دون مشاكل.

كما أشار WABetaInfo ، بدأت التغييرات بالفعل في الوصول إلى جميع مستخدمي واتساب لكل من iOS وأندرويد ، سواء في الإصدار الثابت أو في البرنامج التجريبي. خلال الساعات القليلة القادمة ، يجب أن يكون الخيار متاحًا للجميع.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة