أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة تم إطلاقها في بلاي ستور هذا الأسبوع


موضوع
 إذا كنت تبحث عن تطبيقات وألعاب جديدة لتجربها في نهاية هذا الأسبوع ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. كما نفعل كل يوم جمعة من الأسبوع بداية من الشهر الماضي ، مرة أخرى ، نبحث عن أفضل التطبيقات التي وصلت إلى غوغل بلاي في الأيام الأخيرة ونقدمها لك.
في كل أسبوع ، سنقوم باختيار أفضل ثلاثة تطبيقات جديدة ، وفي هذه التدوينة نقدم لك أحدث ثلاث تطبيقات في متجر غوغل بلاي يمكنك تجربتها.
 TwoBird 
هو تطبيق بريد مختلف تمامًا عن البقية. تكمن خصوصيته  الرئيسية في القدرة على جمع أدوات مساعدة متنوعة ،  كأداة لإنشاء تذكيرات ومهام وملاحظات وغير ذلك الكثير ، كل ذلك دون مغادر للبريدة الوارد الإلكتروني.
Infinity for Reddit
هناك العديد من التطبيقات الحالية على نظام  أندرويد لتصفح  منصة Reddit الشهيرة ، والتي تسمى "غطاء الإنترنت".  


Infinity for Reddit هو تطبيق Reddit جديد مجاني تمامًا وبدون إعلانات ، مع واجهة متأنية تستند إلى تقنية  Material Theme ، والتي تشمل وظائف متنوعة ، ودعم العديد من الحسابات ، و الثمات الداكنة ، و أكثر من ذلك.
Volume Panel Free – Custom System Audio Control
قام LeeDroid ، وأحد أشهر مطوري  الرومات الخاصة بالأندرويد  بإنشاء  هذا التطبيق الرائع للتحكم في مستوى الصوت ، وهو تطبيق مجاني مستوحى من قائمة الصوت الأصلية في  أندرويد 10 ، ويقوم بتحسينه من خلال ميزات إضافية مثل القدرة على اختيار الموضع التي يمكنك وضعه فيه . من خلال هذى التطبيق ستجعل هاتف يتوفر على نفس إعدادات التحكم في الصوت الموجودة في الأندرويد 10.
مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة