هل سيقبل “جونا هيل” أن يكون شرير فيلم باتمان الجديد؟


موضوع جونا هيل

تناقلت مواقع الفن العالمية أخبارًا عن وجود مفاوضات ما بين شركة “وارنر برذرز” للإنتاج السينمائي والترفيهي والنجم “جونا هيل”، ليكون الشرير الرئيسي في فيلم “باتمان” المقبل.

The Batman” هو عنوان الفيلم القادم للمخرج “مات ريفز”، الذي يسعى لتقديم شخصية “باتمان/ الرجل الوطواط” برؤية فنية جديدة، تظهر جوانب أخرى من هذه الشخصية التي تعرفها منذ ثمانين عامًا.

“ريفز” اختار النجم الشاب “روبرت باتنيسون” لتجسيد شخصية “بروس واين/ باتمان”، بينما يدور الحديث عن تجسيد “جونا هيل” لشخصية “/The Penguin  بينجوين/ البطريق” الذي سيكون الشرير الرئيسي في الفيلم.

يذكر أن فيلم ‏”‏The Batman‏”‏ في مرحلة التحضير، وسيبدأ التصوير بعد اختيار فريق التمثيل، ليكون جاهزًا للعرض في صيف 2021م.

هل يؤدي “جونا هيل” شخصية “بينجوين” أو “ريدلر”؟

الأخبار المتداولة عن المفاوضات مع “جونا هيل” تشير إلى أنه قد يجسد شخصية “بينجوين” أو “Riddler/ ريدلر”، لكنه أقرب لتجسيد شخصية “بينجوين” من حيث الشكل.

“بينجوين” أو “البطريق” أشهر أعداء “باتمان”، رجل بدين وقصير معروف بحبه للطيور، دائمًا يحمل مظلة مزودة بتقنيات عالية تساعده في تنفيذ جرائمه، يلقب نفسه بـ “سيد الجريمة”، وخلافًا لمعظم أعداء “باتمان” يتسم بالعقلانية.

“البطريق” سبق وقُدم سينمائيًا عام 1992 في فيلم “Batman Returns“، وجسد الشخصية الممثل “داني دي فيتو”.

أما “ريدلر” فهو أيضًا من أعداء “باتمان”، اسمه الحقيقي “إدوارد نيغما”، يرتدي بزة خضراء اللون تنتثر عليها علامات الاستفهام، يستخدم الألغاز عند تنفيذه لجرائمه.

جسد شخصية “ريدلر” للسينما، النجم “جيم كاري” في فيلم “Batman Forever” عام 1995م.

مفاوضات مع “جيفري رايت” أيضًا

بالتوازي مع مفاوضة “جونا هيل” لتجسيد شخصية “البطريق”، هناك مفاوضات أخرى تجري مع الممثل الأمريكي “جيفري رايت” لتجسيد شخصية الشرطي الشريف “جيمس جوردن” حليف “باتمان”.

الشرطي “جوردن” سبق وجسده النجم “جاري أولدمان” في ثلاثية “فارس الظلام/ The Dark Knight“.

اقرأ أيضًا:

مجانا  .
المطور : أراجيك.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة