4 تطبيقات للعثور على الملابس عن طريق تصويرها بكاميرا هاتفك


موضوع

من قبل كان البحث عن الملابس والأزياء التي يستخدمها الفنانون أو المشاهير مهمة معقدة للغاية  حتى تكون قادرًا على معرفة النوع  وشرائها وبالتالي استخدامها شخصيًا.

لحسن الحظ ، كان هذا في الماضي واليوم ، بفضل التقدم في تقنية المسح الضوئي بالذكاء الاصطناعي ، من الممكن بالفعل استخدامه في تطبيقات مختلفة تعمل على العثور على أنماط مشابهة أو حتى متطابقة لما تبحث عنه من الإنترنت. في الواقع ، هناك 4 تطبيقات خاصة تسمح لك بالعثور على الملابس حسب الصور ، لذلك دون أن نقول الكثير ، دعنا نذهب إليها.

- Google Lens

في حالة عدم معرفتك ، فإن أداة التعرف على  غوغل هذه ، والتي تسمى Google Lens ، لديها القدرة على التعرف على الملابس والقلائد والساعات وأي نوع من الملحقات الشخصية أو الملابس بشكل عام. ومع ذلك ، عليك فقط وضع صورة الثوب في إطار العارض الذي يظهر على الشاشة ، وإذا تمت مطابقته بنجاح ، فسيقوم التطبيق بتسليط الضوء على الثوب بأيقونة زرقاء صغيرة.

لذلك ، بعد النقر على الدائرة الزرقاء المذكورة ، ستعرض Lens صفحة Google Shopping حيث يمكنك رؤية روابط لمواقع ويب مختلفة (مثل  أمازون ، على سبيل المثال) حيث سيكون من الممكن شراء العنصر. إنها بلا شك أداة رائعة.

- CamFind

عبارة عن منصة محرك بحث مرئية يمكنك من خلالها العثور على ملابس من الصور ، كل ذلك بطريقة بسيطة. في الواقع ، العملية التي يجب عليك اتباعها بشكل أساسي من أجل: التقاط صورة للزي أو الثوب المعني الذي تريد البحث عنه ، امنح التطبيق بضع ثوانٍ لمعالجة البحث وهذا كل شيء ، هناك سترى النتائج التي قام بها CamFind .

بشكل عام ، يتعلق الأمر بتقديم وصف المنتج الذيبحثت عنن ومقاطع فيديو اليوتوب ذات الصلة ، وروابط الشراء ، ومقارنات الأسعار ، وترجمة اللغة ، من بين ميزات أخرى. قد يكون أبطأ قليلاً من Google Lens ، لكنه تطبيق يعد أيضًا أحد أفضل التطبيقات في هذه الفئة.

- Amazon StyleSnap

تمتلك أمازون أيضًا تطبيق محرك بحث مرئي خاص بها يركز على الملابس ، بحيث يمكنك العثور على العنصر الذي تريده فقط عن طريق التقاط صورة له . يمر باسم StyleSnap ويمكنك الوصول إليه من خلال النقر على أيقونة الكاميرا في شريط البحث في تطبيق  أمازون ثم النقر على StyleSnap.

بمجرد النقر فوق هناك ، سيبدأ التطبيق عرض الكاميرا بحيث يمكنك توجيهه إلى الثوب أو الشيء الذي تريد مسحه ضوئيًا. لديك حتى خيار  رفع صورة من معرض الصور الخاص بك . أخيرًا ، إذا كان المنتج موجودًا على  أمازون، فيمكنك الانتقال إلى قوائم المنتجات الموصى بها.  

- Pinterest

أخيرًا وليس آخرًا هو تطبيق Pinterest الشهير. هذا صحيح ، يحتوي هذا التطبيق بداخله على أداة بحث مرئية تسمى Lens ، والتي تتيح لك البحث عن الملابس التي تريدها من بين آلاف المنشورات على شبكة التواصل الاجتماعي.

بالإضافة إلى ذلك ، يعرض Pinterest أيضًا روابط التسوق للمنتجات المطابقة ، والتي ستكون بالتأكيد مفيدة في حالة العثور على أي شيء مشابه لما تبحث عنه سيعمل من أجلك. للقيام بذلك ، تتعاون Pinterest مع ShopStyle ، وهي منصة تسوق للأزياء ونمط الحياة ، لذلك لن تجد روابط Amazon هناك. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة