التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية للاتصال التجاري مع العملاء. إنه سريع وموثوق وفعال من حيث التكلفة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمسوقين للوصول إلى جمهورهم المستهدف. في الواقع، يفضل 73٪ من جيل الألفية البريد الإلكتروني كمصدر أساسي للتواصل فى موضوعات العمل. من خلال إرسال رسائل البريد الإلكتروني، يمكن للمسوقين تثقيف عملائهم حول المنتجات والخدمات الجديدة ، ومشاركة أخبار الصناعة، والترويج للمسابقات والعروض الترويجية ، وتوجيه العملاء إلى أسفل قمع المبيعات.
هناك العديد من أدوات تسويق البريد الإلكتروني المتاحة في السوق، ولكل منها مجموعة من الميزات الخاصة بها. لمساعدتك في اختيار الأداة المناسبة لعملك، إليك أفضل 10 أدوات تسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2023:
1. MailChimp
أحد أشهر منصات تسويق البريد الإلكتروني، يقدم MailChimp مجموعة من الميزات للمساعدة في بناء الجماهير وإشراكهم وتحويلهم إلى مبيعات. مع أربع خطط تسعير، ودعم 24/7 للعملاء، وتقسيم متقدم لاستهداف الجمهور المناسب من خلال كل حملة بريد إلكتروني، فإن MailChimp موثوق به من قبل بعض أكبر العلامات التجارية وأكثرها احترامًا.
2. ConvertKit
هي أداة مباشرة لتسويق البريد الإلكتروني يستخدمها في المقام الأول المدونون ومعلمو الدورات التدريبية عبر الإنترنت لبناء علاماتهم التجارية الشخصية. لا تحتوي على قوالب بريد إلكتروني ولكنها تسمح للمستخدمين بإرسال رسائل بريد إلكتروني نصية واضحة لتحسين مساهمتهم. واجهتها البسيطة وتنظيمها السهل يجعلها أداة مثالية لتبسيط التسويق عبر البريد الإلكتروني.
هي حزمة كاملة، عندما يتعلق الأمر بأدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني. يقدم حلولًا للتسويق والمبيعات ودعم المتخصصين في بوابة واحدة مناسبة. من خلال نظامها الأساسي الفعال من حيث التكلفة، يمكن للمستخدمين التعرف على أفضل الحملات من خلال اختبار A/B، بينما تبسط أتمتة التسويق جميع جهود تسويق البريد الإلكتروني الخاصة بهم.
4. Gist
تقدم Gist أدوات تسويق بريد إلكتروني شاملة لتبسيط استراتيجيات التسويق الخاصة بك. من خلال اختياره الشامل لخدمات ومنتجات تسويق البريد الإلكتروني، يمكن للمستخدمين إنشاء تجارب دعم عملاء متميزة لعملائهم.
5. Campaign Monitor - Campaign Monitor
هي أداة تسويق بريد إلكتروني سهلة الاستخدام تقدم قوالب قابلة للتخصيص وتتبعًا في الوقت الفعلي وخيارات استهداف متطورة لمساعدة المستخدمين على بناء علاقات أفضل مع عملائهم.
6. Drip
هي منصة أتمتة للتسويق عبر البريد الإلكتروني مصممة لمساعدة الشركات على تنمية قاعدة عملائها. باستخدام Drip، يمكن للمستخدمين إنشاء حملات بريد إلكتروني مستهدفة، وتخصيص رسائلهم، وقياس النتائج في الوقت الفعلي.
7. AWeber
هي أداة تسويق بريد إلكتروني سهلة الاستخدام تقدم مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدة المستخدمين على بناء قائمة بريدهم الإلكتروني وإشراكهم. باستخدام AWeber، يمكن للمستخدمين إنشاء رسائل بريد إلكتروني ذات مظهر احترافي، وأتمتة حملات البريد الإلكتروني الخاصة بهم، وتتبع نتائجهم.
8. GetResponse
هو حل تسويق بريد إلكتروني شامل يساعد الشركات على تطوير قائمة بريدها الإلكتروني وإرسال حملات مستهدفة وقياس نتائجها. يوفر GetResponse واجهة سهلة الاستخدام وقوالب قابلة للتخصيص وتحليلات في الوقت الفعلي لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من جهود تسويق البريد الإلكتروني الخاصة بهم.
9. HubSpot
هي منصة تسويق ومبيعات داخلية شاملة تتضمن التسويق عبر البريد الإلكتروني كواحدة من ميزاتها الأساسية. باستخدام HubSpot، يمكن للمستخدمين إنشاء وإرسال حملات بريد إلكتروني مستهدفة، وأتمتة سير عملهم، وقياس نتائجهم جميعًا في مكان واحد.
10. Klaviyo
هي منصة تسويق عبر البريد الإلكتروني مصممة لشركات التجارة الإلكترونية. يقدم مجموعة متنوعة من الميزات لمساعدة الشركات على تخصيص حملات البريد الإلكتروني الخاصة بهم، وأتمتة سير العمل، وقياس نتائج الحملات.
في الختام، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أداة قوية للاتصالات التجارية، واختيار أداة تسويق البريد الإلكتروني المناسبة أمر بالغ الأهمية لنجاح جهودك التسويقية. من خلال اختيار واحدة من أفضل 10 أدوات تسويق عبر البريد الإلكتروني لعام 2023، يمكنك تحسين ممارسات التسويق الرقمي الخاصة بك إذا استخدمت الأداة المناسبة.
-----
كتابة/ عبدالله علام
مجانا .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق