سيكون حظر الأشخاص على واتساب أسهل بكثير مع الوظيفة الجديدة للتطبيق


موضوع

ستسمح وظيفة جديدة تم اكتشافها في أحدث إصدار من WhatsApp beta بحظر الأشخاص أو المجموعات الأخرى بطريقة أسرع وأسهل بكثير. التغيير ، على الرغم من عدم توفره بعد لمستخدمي تطبيق المراسلة ، يجب أن يصل قريبًا مع تحديث واتساب.

لقد اكتشف الأشخاص في WABetaInfo هذه الحداثة ، والتي تتكون من اختصار جديد على الشاشة الرئيسية للتطبيق ، يمكنك من خلاله حظر أي جهة اتصال مرغوبة بطريقة أبسط بكثير.

اعتبارًا من اليوم ، لحظر شخص ما على واتساب ، من الضروري الوصول إلى إعدادات التطبيق ، وداخل قسم "الخصوصية" ، اختر جهة الاتصال التي تريد حظرها. عملية حظر الأشخاص الذين لم يتم حفظ رقم هاتفهم في دليل الهاتف الخاص بنا أسهل ، لأن التطبيق نفسه يوفر خيار حظر الرقم بشكل مباشر.

لكن  واتساب يخطط لتبسيط هذه العملية من خلال اختصار مدمج في قائمة الخيارات على الشاشة الأولية للتطبيق. كما يمكن رؤيته في لقطة الشاشة المشتركة ، كل ما عليك فعله هو الضغط لفترة طويلة على جهة اتصال في قائمة الدردشة ، ولمس رمز النقاط الثلاث في الزاوية اليمنى العليا ، ولمس خيار "الحظر" الجديد.

في الوقت الحالي ، هذا الخيار مخفي في الإصدار 2.23.2.4 من WhatsApp Beta لنظام الأندرويد ، والذي بدأ نشره بالفعل من خلال متجر غوغل بلاي للمستخدمين  المشتركون ببرنامج الاختبار. ومع ذلك ، في الوقت الحالي لا يتم تنشيطه ولا يمكن استخدامه. نأمل أن يقوم  واتساب بتمكينه في التحديث المستقبلي لتطبيق المراسلة. مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة