واحد من أهم تطبيقات غوغل تم تجديده بالكامل .. لا يوجد في غوغل بلاي لكن يمكنك تحميله من هذا الرابط


موضوع

 قد لا يكون أحد أكثر تطبيقاتها استخدامًا ، لكنه أحد أكثر التطبيقات فائدة. "العثور على جهازي" هو تطبيق متوفر على غوغل بلاي ، والذي يتيح لك تحديد موقع أجهزة  أندرويد و ChromeOS و WearOS بسهولة في حالة الفقد أو السرقة ، بالإضافة إلى تنفيذ بعض الإجراءات مثل حظر الأجهزة أو حذف جميع بياناتها.

لم يتلق التطبيق عملية تجميل لفترة طويلة ، وأصبحت جمالياته قديمة إلى حد ما. لحسن الحظ ، لم تنس غوغل ذلك ، واليوم بدأت بالفعل في نشر أحد أكبر التحديثات في تاريخ هذا التطبيق.

وهكذا ، مع الإصدار 2.5.001 من تطبيق  "العثور على جهازي" ، والذي يتم نشره بالفعل من خلال غوغل بلاي  ، يُطلق التطبيق تصميمًا جديدًا يعتمد على خطوط Google Material 3 ، مع دعم للألوان الديناميكية والتغييرات الرئيسية في واجهته.

تم اكتشاف التغييرات في التطبيق من قبل  9to5Google ، الذين شاركوا سلسلة من لقطات الشاشة للتطبيق الذي تم تجديده.

يمكنك أن ترى كيف تتبنى القوائم المختلفة والعناصر الأخرى للواجهة  تصميم  Material You الجمالية ، مع زوايا دائرية وصور أكبر وأزرار بارزة ، ملونة بلون مميز للنظام. كحداثة ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم تضمين دعم  الثمة المظلمة التي لم تكن متوفرة من قبل.

مقارنة بالواجهة القديمة ، تقدم الواجهة الجديدة تجربة أكثر وضوحًا وبديهية ، دون فقدان الميزات التي كانت موجودة بالفعل  في التطبيق . لا يزال من الممكن تحديد موقع أي جهاز متوافق مع أندرويد  أو ChromeOS أو WearOS أو Fast Pair على خريطة العالم ، ومعرفة أي شبكة  الواي فاي متصلة بها ، وتشغيل صوت الهاتف عن بعد لتحديد موقعه  أو حمايته .

على الرغم من أن الإصدار الجديد من التطبيق ينتشر بالفعل بين أجهزة  أندرويد من خلال  غوغل بلاي ، إلا أن هناك خيارًا لتنزيل ملف APK القابل للتنفيذ وتثبيته يمكنك تحميله من هذا الرابط خارج المتجر.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة