علامات تشير إلى وُجُوب تغيير شاحن هاتفك المحمول قبل وقوع حادث أو كارثة


موضوع

 الشاحن ، ذلك الجهاز الذي لا يمكننا العيش بدونه والذي نضعه في الحقيبة أولاً عندما نذهب في إجازة. لهذا السبب بالتحديد ، يجب أن نكون حذرين مع بعض العلامات التي يمكن أن تشير إلى أن عمره الإنتاجي على وشك الانتهاء.

بمرور الوقت ، يكون التآكل على أي شاحن هاتف واضحًا. ومع ذلك ، فإننا نرفض استبداله لسبب من الأسباب حتى لو كان الكايبل  مقشرًا أو اتخذ لونًا غير أصلي.

إذا كان  الشحن جيدًا ، فلماذا نريد تغييره؟ حسنًا ، يجب أن تكون على دراية وتفكر مرة أخرى لأن الاستمرار في استخدام شاحن هاتفك حتى بعد تعرضه للتلف  يمكن أن يسبب ضررًا أكثر من نفعه.

وفقًا لـ Make Use Of ، في عام 2008 ، تسببت الأعطال الكهربائية وأوجه القصور في أكثر من 53000 حريق منزلي. وهو أن الشاحن التالف خطير للغاية. إذا قمنا بتغيير شرائط الطاقة المحترقة إلى حد ما أو كبلات الأجهزة الكبيرة ، فيجب علينا أيضًا القيام بذلك في الشواحن الصغيرة للهواتف.

الآن ، كيف تعرف أن شاحن هاتفك قد وصل إلى نهاية عمره الإنتاجي؟ وفقًا لـ Cable Wholesale ، هناك مؤشرات تحذير يجب البحث عنها إذا كنت تشعر أن الوقت قد حان للتخلي عن شاحن هاتفك والحصول على شاحن جديد.

- إذا لاحظت ارتفاع درجة حرارة هاتفك أو ارتفاعه بشكل كبير عن المعتاد عند شحنه .

- إذا لاحظت أن شاشة أو أزرار هاتفك الذكي تصبح غير نشطة ولا تتفاعل أو تبطئ ، خاصة عند الشحن.

- إذا كان بإمكانك رؤية أن شاحن هاتفك مثني وبه كبلات غير متشابكة.

- بالطبع إذا كان تالفًا بدرجة تجعلك تشعر بالحرج من أخذه إلى أي مكان.

مع العلم بهذا ، وإذا كنت قد قررت أخيرًا تغييره لأنه من المؤكد أنك يجب أن تفعل ذلك بالفعل ، فأين أرميه ؟ يعتبر شاحن الهاتف من الكابلات التجارية ، لذا فهو يحتوي على معادن ثقيلة وبلاستيك ، وإلقاءه بعيدًا سيكون مدمرًا للبيئة.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة