إختراق أقوى وكالة أمريكية للأبحاث السرية وتسريب بياناتها مع روابط تحميلها


موضوع

كما يتوقع الخبراء أن الحرب السيبرانية ستكون خسائرها أكبر بكثير من الحرب العسكرية بين الدول الكبيرة. وفي هذا السياق فقد تم تسريب بيانات أبحاث ومشاريع وكالة من أقوى وكالات الجيش الأمريكي حيث نشرت مجموعة الهاكرز LeakTheAnalyst الكثير من البيانات شديدة الأهمية والحساسية ، وكانت هذه المرة الفريسة من نوع خاص ، حيث نشرت المجموعة بيانات وكالة مشاريع البحوث المتطورة الدفاعية DARPA التابعة لوزارة الدفاع الأمريكية. 

هذه الوكالة يعود لها الفضل الأكبر في التفوق التكنولوجي والعسكري الأمريكي في جميع المجالات ، والمسؤولة عن تطوير أفضل التقنيات للاستخدام العسكري ، ولها الفضل في إختراع وتطوير العديد من المجالات غير العسكرية ، مثل شبكات الحواسيب الأولى التي شكلت أساس الإنترنت الحديث ، وواجهة المستخدم الرسومية في تكنولوجيا المعلومات.

فقد نشر الهاكرز مجموعة من البرامج والأدوات والمشاريع الخاصة بالجيش الأمريكي بحجم 30جيغابايت مثل برنامج منصة DARPA-SRI Buckeye وبرنامج DARPA-SRI HUNTER وأدوات DARPA-SRI ومشاريع معهد ستانفورد للأبحاث.

وبما أن احتمال وقوع حرب نووية أو تسرب إشعاعي من مفاعل نووي أمر وارد ، طرح الهاكرز البيانات الصناعية لعقار "خماسي الزنك ثلاثي الصوديوم" (Zn-DTPA) للبيع ونشروا عينة من العقار المذكور وهو المستخدم في علاج التخلص من التلوث الإشعاعي.

ويمكنك تحميل كل بيانات DARPA المسربة من الروابط أسفل التدوينة لكن عليك الحذر فقد تكون تلك الملفات ملغمة. وقد أعذر من أنذر

https://ift.tt/F7rY9Ta

https://ift.tt/dWSqkvf

https://ift.tt/GkbWL9a

https://ift.tt/lryW0gw

https://ift.tt/Xy7cIWF

https://ift.tt/hqxJima

https://ift.tt/zHaKqIc

- بيانات عقار خماسي الزنك ثلاثي الصوديوم:

https://ift.tt/QthzBjC

- مفتاح فك الضغط للملفات

#LeakTheAnalystHumanityalwaysprevails,evenindarktimes.

-----------

من طرف \ البهي

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة