شياومي لديها خطة لطرد سامسونغ من عرش الهواتف القابلة للطي .. ستقدم هاتف طي رخيص للجميع


موضوع

 من المعروف بالفعل للجميع أن  شياومي مستعدة لأي معركة حتى خارج الإلكترونيات الاستهلاكية ، لذلك كان من المنطقي أن تعمل العملاقة الأسيوية على توسيع قائمة الهواتف القابلة للطي التي تحتوي في حالتها على هاتف واحد فقط  حتى الآن وهو  Mi MIX Fold ، يقتصر الأمر لهذا الهاتف أيضًا على السوق الصينية ويتم تصنيعه في عمليات محدودة للغاية أو شبه مؤكدة أدت إلى تعقيد نجاح نسبي للغاية.

مهما كان الأمر ، فإن  شياومي شجاعة حيث ووفقًا  GizmoChina ، فهي تستعد بالفعل  لتوسيع هواتفها القابلة للطي ، والتي ستراهن هذه المرة على مفاجأتنا من حيث الشكل والسعر بتصميم يشبه الصدفة أكثر تشابهًا إلى Galaxy Z Flip3 ونهج موجه للجمهور وبالتالي ستجعل الهواتف القابلة للطي للجميع .

نعرف في الوقت الحالي اسم Mi MIX الافتراضي الذي سيتم تقديمه قريبًا ، على الرغم من أن رسومات براءات الاختراع الخاصة بشركة شياومي يتم تداولها بالفعل على Weibo ، إلا أن بعض العروض تم إنشاؤها وفقًا لهذه الرسومات التي تمت الموافقة عليها من قبل سلطات الملكية الفكرية الصينية وأيضًا التسريبات الأولى حول خصائصه ، والتي ستستمر في الرهان على الأداء حتى لو أرادت شياومي تخفيض سعرها .

الحقيقة هي أنه يبدو أن سوق الهواتف القابلة للطي قد وجد بالفعل تصميمين ، وفي انتظار المزيد من التطور والثورة في الوقت الحالي ، يراهن جميع المصنّعين على تنسيقات نوع الكتاب كما في سامسونغ وهواتفها Fold y Flip .

لذلك ، بالتأكيد ستقوم  شياومي أيضًا بتحديث Mi MIX Fold ، على الرغم من أن الرهان الأكثر أهمية لهذا السوق في عام 2022 سيكون منافسًا مباشرًا لجهاز Galaxy Z Flip3 الأكثر مبيعًا ، والذي أظهر في عام 2021 أن الأجهزة القابلة للطي لا يزال أمامها طريق طويل لتقطعه  .

سننتبه إلى  خطوات شياومي القادمة لإبلاغك بكل ما هو جديد حول هذا الهاتف القابل للطي الجديد ، على الرغم من أننا في الوقت الحالي نعلم أن شياومي  تنوي بيعه ما بين 600 و 800 دولار في بلدها الأصلي ، والذي سيكون سعره حوالي 850  دولار بالتأكيد للأسواق الدولية ... سعر مثير للاهتمام ، أليس كذلك؟

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة