هذا التطبيق جميع المواقع تتحدث عنه هذه الأيام .. يحول صورك إلى صورة بأسلوب رسوم بيكسار الكرتونية


موضوع

هل ترغب في تحويل إحدى صورك الشخصية إلى صورة بأسلوب رسوم بيكسار الكرتونية؟ حسنًا ، سيسمح لك تطبيق Voilà AI Artist Editor بتحقيق ذلك.

هناك العديد من التطبيقات الشهيرة لتعديل صورك وتحويلها إلى صور رمزية أو رسوم متحركة ، لكن الذكاء الاصطناعي الذي يستخدمه Editor Voilà AI Artist يمكنه تحقيق نتائج مماثلة لوجوه شخصيات ديزني.

هذا التطبق الكثير يتحدث عنه هذه الأيام ، ويحتوي على 4 أوضاع تحرير مختلفة ، تتراوح من لوحات ورسوم عصر النهضة إلى الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد وثلاثية الأبعاد. لغرض هذه المقالة ، كان الخيار الأخير (Cartoon 3D) هو الخيار الذي ستحتاج إليه لتحويل صور وجهك إلى رسومات ديزني.

لتتمكن من الاستفادة منه ، سيكون عليك فقط تنزيل التطبيق ،  ورفع صورة لوجهك. ستبدأ الصورة في المعالجة ، وبعد بضع ثوانٍ سيتم عرض النتيجة التي تم الحصول عليها. في شريط التأثيرات في الأسفل ، ستتمكن من رؤية الخيارات المختلفة التي لديك وكيف يمكن تنقيح المناطق المختلفة من الوجه ، مما يجعله أكثر صبياني أو خشن حسب ذوقك.

من أطرف وظائف المحرر أنه عند دخولك إلى التطبيق واختيار المرشح الذي تريده ، توجد في أسفل اليمين نافذة تسمى Celebrities ، حيث ستجد صورًا لأشخاص مشهورين يمكنك تعديلها ومشاهدتها .

ومثل أي تطبيق آخر ، فهو فيه بعض الإعلانات يمكن الدفع للعضويات السنوية أو الشهرية أو الأسبوعية للتخلص من الإعلانات إذا رغبت في ذلك ، وكذلك لإزالة العلامة المائية التي تظهر في أسفل يمين كل الصور فيمكنك استخدام هذا الموقع الذي يزيل أي شئ في الصور بون ترك أي أثر.

رابط التطبيق : Editor Voilà AI Artist

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة