أفضل 13 تطبيقات رائعة جدا جربتها في 2021 الذي سنودعه.. مستحيل ألا تحمل 5 منها على الأقل


موضوع

تتم إضافة الآلاف من التطبيقات والألعاب الجديدة كل عام إلى كتالوج متجر غوغل بلاي ، وعلى الرغم من أن أحدث البيانات تشير إلى أن مستخدمي  أندرويد يقومون بتنزيل المزيد والمزيد من التطبيقات ، إلا أن القليل جدًا من  التطبيقات الجدد ينتهي بهم الأمر بالنجاح. ومع ذلك ، وسط وابل من الإصدارات الجديدة ، من السهل العثور على تطبيقات جديدة رائعة تضيف حقًا شيئًا جديدًا إلى مشهد تطبيقات الأجهزة المحمولة المتاحة.

الاستفادة من حقيقة اقتراب نهاية العام ، أردنا مراجعة أفضل عمليات إطلاق التطبيقات التي حضرناها في الاثني عشر شهرًا الماضية ، لتحديد أفضل التطبيقات لنظام أندرويد لعام 2021.

Wallpaper Engine

بعد بضعة أشهر من الانتظار ، وصل Android Wallpaper Engine أخيرًا ، وهو الإصدار المحمول لواحد من أشهر أدوات الخلفية المتحركة الموجودة في  الويندوز . تم اختياره من قبل الكثيرون كواحد من أفضل تطبيقات عام 2021.

Media Bar

هناك تطبيق آخر لا يمكن أن يكون مفقودًا من هذا التحديد وهو Media Bar. إنه أداة تخصيص تتيح لك استخدام شريط حالة النظام كوحدة تحكم في تشغيل الوسائط المتعددة. تم اختياره من قبل الكثيرون كواحد من أفضل تطبيقات عام 2021.

Buzzkill

يقدم لنا المطور الشهير Sam Ruston ، المشهور بإنشاء تطبيقات مثل Luci أو Hurry أو Bouncer أو Flamingo for Twitter ، أداة مصممة لمنح الإشعارات "قوى خارقة".باستخدامه ، من الممكن رؤية الإخطارات التي تريد رؤيتها ، في أنسب وقت. يتضمن ذلك العديد من الخيارات والوظائف ، مثل القدرة على تجنب تلقي إشعارات متعددة من نفس جهة الاتصال التي أرسلت للتو عدة رسائل ، وخيار تكوين نمط اهتزاز معين لكل تطبيق أو جهة اتصال ، وأكثر من ذلك بكثير. تم اختياره من قبل الكثيرون كواحد من أفضل تطبيقات عام 2021.

التطبيق مدفوع حمله مجانا عبر هذا الرابط

Colorize

من يد المطور نفسه الذي أنشأ ذات مرة أحد أكثر تطبيقات مسح الصور شيوعًا ، Photomyne ، جاء هذا العام Colorize ، وهي أداة مفيدة تتيح لك "تلوين" أي صورة فوتوغرافية بالأبيض والأسود باستخدام قوة الذكاء الاصطناعي.

Android 12 Widget Pack

مع أندرويد 12 ، أتت Material You ، حيث تقدم جمالية متجددة بالكامل في نظام التشغيل وتطبيقات  غوغل . قدم العديد منهم أيضًا مجموعة من الحاجيات بناءً على خطوط تصميم المواد الجديدة.

ومع ذلك ، فإن هذه الأدوات لم تعد حصرية لـ Google Pixels التي تم تحديثها إلى  أندرويد 12 . بفضل تطبيقات مثل Android 12 Widget Pack ، وهي مجموعة كاملة من الأدوات المصغّرة للشاشة الرئيسية ، بناءً على تلك التي أدرجتها  غوغل في أندرويد 12.

التطبيق مدفوع حمله مجانا عبر هذا الرابط

Lawnchair 12

أحد أفضل لاونشرات الموجودة تم تجديده بالكامل هذا العام  ليقدم وظائف  أندرويد 12 للعالم مجانًا تمامًا ، ودون الحاجة إلى تغيير إصدار أندرويد .

Darkinator

أداة تخصيص مفيدة أخرى لتسليط الضوء عليها هذا العام هي Darkinator. تشغيلها بسيط: بمجرد تثبيته ، يمنحنا التطبيق إمكانية اختيار خلفيتين ، واحدة ستُستخدم عند تنشيط الثمة الإضاءة للنظام ، وستتحول تلقائيًا إلى الأخرى عند تنشيط الثمة الداكنة. بسيط ، وسهل ، وفوق كل شيء ، مجاني.

Notesnook

بين الحين والآخر ، تظهر تطبيقات الملاحظات الجديدة التي تعد بإحداث ثورة كاملة في مشهد تطبيقات الإنتاجية. كان هذا العام هو عام Notesnook ، وهو نوع من البدائل لـ Notion ، متعدد الأنظمة الأساسية مع تشفير شامل للحفاظ على ملاحظاتنا آمنة دائمًا.

Water Resistance Tester

في يوم إطلاقه  قمنا بالفعل بتحليل هذا التطبيق المفيد الذي يسمح لنا بمعرفة ما إذا كان هاتفنا المحمول لا يزال مقاومًا للماء. اختبار مقاومة الماء مجاني ، ولأنه يستخدم مستشعر الضغط المدمج بالهاتف ، فإن النتائج التي يقدمها موثوقة.

Ivy Wallet

يجب على أولئك الذين يبحثون عن تطبيق لإدارة شؤونهم المالية الشخصية تجربة Ivy Wallet ، وهو تطبيق مجاني ومفتوح المصدر جديد بتصميم استثنائي والعديد من الخيارات التي تساعد في الحفاظ على تحكم شامل في الإيرادات والمصروفات.

RetroPod

أنهت الهواتف الذكية تاريخ جهاز iPod ، والآن يأتي iPod إلى هواتفنا الذكية وذلك عبر retroPod ، وهو تطبيق يحاكي تجربة iPod Classic ، ويعيد إحياء التفاصيل مثل عجلة التحكم المركزية بنسخة شبه دقيقة.

CapCut

CapCut هو محرر الفيديو لمنشئي  تيك تك ، وفي العام الماضي أصبح أحد أكثر التطبيقات تنزيلًا في العالم.وهذا ليس بأقل من ذلك ، لأنه محرر فيديو كامل ، وعلى الرغم من وجود عدد قليل من الوظائف ، إلا أنه لا يضحي بالبساطة في الاستخدام. بالإضافة إلى ذلك ، فهو محرر مثالي لأولئك الذين ينشئون محتوى موجهًا إلى الشبكات الاجتماعية ، لأنه يضم قاعدة بيانات لمئات الأغاني بدون حقوق.

AnyTracker

نختتم قائمة التطبيقات هذه بأحد أكثر الأدوات المفيدة التي ظهرت على  غوغل بلاي  في السنوات الأخيرة.

AnyTracker هو تطبيق يسمح لك بتتبع  بشكل أساسي أي شيء يمكنك تخيله. سواء كان ذلك رقمًا محددًا على صفحة الويب - السعر أو مخزون المنتج ، على سبيل المثال - أو عدد المشتركين في قناة  اليوتوب أو سعر العملة المشفرة أو الخطوات التي مشيتها أو السعرات الحرارية التي  احترقتها في فترة زمنية وأكثر من ذلك بكثير...

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة