لتعلم إصلاح الجوالات مجاناً: ابدأ رحلتك من خلال مجموعة من أفضل المواقع


موضوع

حالياً، وفي وقتنا هذا، قد يستهلك العديد من الأشخاص حول العالم الكثير من الوقت والجهد للبحث عن وظيفة، بالمقابل يوجد العديد من الوظائف التي قد تساعده مادياً بأقل جهد وبراتب مادي جيد، ولن يحتاج سوى بضع دورات بسيطة قصيرة أو متوسطة الأجل، وغالباً دون أي تكلفة مادية. فإذا لم تكن جيد في الأوساط الأكاديمية، أو لا ترغب بالعمل فيها، فيمكنك اتخاذ الأعمال الفنية كوظيفة لك، على سبيل المثال إصلاح الجوالات.

بسبب الانتشار الهائل للجوالات حول العالم، فستكون من دون شك أحد أكثر الأعمال طلباً، فما الذي يمعنك من دخول هذا المجال؟

في حال كنت مهووساً بالجوالات وأردت دخول هذا المجال، أو أردت الاطلاع على الأمر وادخار المعرفة لنفسك ولجهازك، فتابع قراءة مقالنا هذا.

اقرأ المزيد: حل مشكلة وقوع الهاتف في الماء

أفضل المواقع لتعلم إصلاح الجوالات

iFixit.com

مواقع لتعلم إصلاح الجوالات - iFixit

هي واحدة من المواقع الأكثر شهرة في هذا المجال، إذ يحتوي على قسم واسع من المعلومات الذي سيمكنك من معرفة كيفية إصلاح الجوالات وكذلك كل الأجهزة الإلكترونية والسيارات أيضًا، فلديهم العديد من مقاطع الفديو والصور المرفقة بالتعليمات اللازمة.

اقرأ المزيد: أفضل سبعة طرق للوصول إلى واي فاي الجيران بسهولة 🤭!!

Cellphonerepairtutorials

مواقع لتعلم إصلاح الجوالات - Cell phone repair tutorials

موقع آخر يعلمك إصلاح الهواتف المحمولة، فعلى الرغم من قدم تصميمه، فإن هذا الموقع يحتوي على الكثير من المنشورات والبرامج التعليمية المهمة حول كيفية استكشاف المشكلات المختلفة التي تحدث في الجوالات.

Allgsmtips.com

Allgsmtips

يوجد العديد من عشاق التكنولوجيا الذين لديهم شغف بالهواتف وكيفية إصلاحها، ومنهم صاحب هذه المدونة التي تعد مرجعاً رائعاً لكيفية عمل الجوالات وكيفية إصلاحها، إذ يقدمون الكثير من البرامج التعليمية والنصائح والكثير من المنشورات التي تزيد من اهتمامك في هذا المجال.

اقرأ المزيد: 4 مواقع لتتعلم إصلاح أى شيء بنفسك !

Vkrepair.com

مواقع لتعلم إصلاح الجوالات - Vkrepair

مدونة رائعة أخرى، يتم تحديثها بشكل متكرر للأشخاص الذين يرغبون في معرفة كيفية إصلاح الجوالات الخاصة بمنتجات Apple،  لأن هذه المدونة تتحدث غالبًا عن المشكلات التي قد تواجه هذه الأجهزة، وإمكانية إصلاحها.

قد يعتبر ذلك سلبية بحق الموقع، إلا أنه من أفضل المواقع لحل مشكلات هواتف أيفون، والذي يعتقد معظمهم أنها مستحيلة الحل، أو لا يمكن إعادتها تماماً كما كانت من قبل.

اقرأ المزيد: تعرّف على كيفية إستعادة رسائل WhatsApp المحذوفة حتى بدون نسخة إحتياطية

REWA Technology

مواقع لتعلم إصلاح الجوالات - REWA Technology

موقع آخر مفيد للبحث عن حلول لإصلاح الجوالات، على الرغم من عدم وجود تعليمات واضحة عن طريقة البحث ضمن الموقع، إلا أن العناوين الفرعية أكثر من كافية لفهم كيفية القيام بذلك.

إنه يتعامل بشكل عام مع الهواتف الحديثة جداً، والذي يعتبر جانب سلبي منه، ولكن رب ضارة نافعة، فيمكنك عن طريقه تخمين أداء هذه الأجهزة بفضل وجود مجموعة من مقاطع الفيديو التي تحتوي على مراجعات حول تلك الأجهزة المختلفة الحديثة، وكيفة التعامل معها.

اقرأ المزيد: أفضل تطبيقات الكتابة على الصور لهواتف أندرويد و iOS

Udemy

مواقع لتعلم إصلاح الجوالات - Udemy

هو موقع من أشهر المواقع التعليمية على الإنترنت، والتي تقدم مساقات عملية من قبل مختصين في مجالهم، يمكنك التسجيل في إحدى الدروس حسب أراء المتعلمين وتقييمهم، أو تبعاً للمعلم ومعلوماته الشخصية الموجودة في حسابه الخاص، وعليه يمكنك متابعة الفديوهات وطرح أي سؤال للمعلم أو حتى طلب المساعدة من مدير الموقع، كما يمكنك التواصل مع العديد من المتدربين ليتسنى لكم نشر الأفكار ومساعدة بعضكم البعض.

وفي نهاية المطاف، وبعد إنهاء الكورس، ستحصل على شهادة معترف بها من قبل إدارة الموقع.

بالرغم من أن هذه المساقات معظمها ليست مجانية، ولكن بإمكانك الحصول عليها مجاناً عن طريق عروض وخصومات يقدمها الموقع كل فنرة لمجموعة من المساقات، أو حتى دفع سعر رمزي من خلال عروض خاصة بمناسبة أعياد أو الجمعة الأسود black friday أو فقط مجرد فترة تخفيضية يفدمها الموقع لتمكين أكبر عدد ممكن من الطلاب من التعلم.

يوديمي ليس الموقع الوحيد، يوجد العديد من المواقع التعليمية الأخرى التي ستساعدك للمضي قدماً في إصلاح الهواتف.

اقرأ المزيد: اصلاح شاشة هاتف مكسورة

Mobilerepairingonline.com

Mobile repairing online

موقع آخر رائع لتعلم إصلاح الأجهزة المحمولة، فجميع المقالات في هذا الموقع تم تنظيمها وفهرستها بشكل ملائم، مما يمكّنك بسهولة من تصفحها والبدء في تعلم كيفية إصلاح هاتفك المحمول أو هواتف الآخرين.

GSM Forum

مواقع لتعلم إصلاح الجوالات - GSM Forum

يمكنك هنا نشر سؤال وسيقوم العديد من الأعضاء بالرد على أسئلتك بطرق مختلفة للمشكلة، يوجد العديد من المنتديات المتعلقة بإصلاح الهاتف الخليوي، إلا أن Gsmhosting هو الأقدم والأكبر من بينهم، حيث يتقاسم فنيو إصلاح الجوالات من جميع أنحاء العالم مشاكلهم وكذلك حلولها.

يعد GSM أحد أفضل المنتديات المتعلقة بإصلاح الجوال، فهو منظم جدًا، ومن السهل جدًا العثور على أي شيء تريده من خلال شريط البحث. بالإضافة إلى ذلك، تمت الإجابة على معظم المشكلات التي قد تواجهك وتحديث تلك المعلومات بانتظام.

اقرأ المزيد: قائمة أقوى ألعاب الأونلاين لعام 2017 … من المسيطر على ساحة الألعاب اليوم؟

Youtube

مواقع لتعلم إصلاح الجوالات - Youtube

بالطبع يوتيوب، احد أعظم الموارد لتعلم أي شيء تقريباً، ستجد العديد من الدروس على شكل مقاطع فيديو حول كل تقنية تقريبًا بما يتعلق بإصلاح الهاتف المحمول، وأفضل جزء في هذا، هو أنك لن تحتاج إلى دفع أي شيء لاستعراض مقاطع الفيديو تلك.

ستجد العديد من القنوات المتعلقة بإصلاح الهاتف الخليوي، منها ما هو للمبتدئين وأُخرى للخبراء، كل ما عليك فعله هو اختيار القنات المناسبة لك، وفي حال وجود أي استفسار يمكنك دومًا كتابتة سؤالك في خانة التعليقات أسفل الفيديو.

اقرأ المزيد: كيف تنضم إلى شركة أوبر وما هي شروط التقديم؟

مجانا  .
المطور : أراجيك.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة