فرنسا تجبر شركة آبل على منع بيع آيفون 12 بسبب الإشعاع الزائد في الهاتف


موضوع

 انعقد بالأمس مؤتمر Apple Keynote 2023، وهو حدث قدمت فيه الشركة التي يقع مقرها في كوبرتينو جيلها الجديد من الهواتف الذكية المتميزة، وهو آيفون 15 الذي يتميز بشكل أساسي باعتماد USB-C على حساب Lightning نظرًا لأن هذا سيكون الموصل إلزاميًا في جميع  الهواتف المباعة في أوروبا اعتبارًا من عام 2024.

بمجرد حل مشكلة USB-C، سيتعين على آبل مواجهة مشكلة أخرى في الاتحاد الأوروبي، لأنه، كما تكشف لنا Android Authority، قد تجبر فرنسا العلامة التجارية الأمريكية على سحب جميع أجهزة آبل 12 من البلاد بسبب الإشعاع الزائد.

ومؤخرًا، نشرت الوكالة الوطنية للترددات (ANFR) الفرنسية تقريرًا أعلنت فيه أنها أرسلت إشعارًا إلى شركة آبل وقف بيع آيفون 12 وسحب الوحدات المباعة في البلاد لعدم امتثال هذه الأجهزة لمواصفات لوائح الإشعاع في المنطقة الفرنسية.

وكما توضح هذه الوكالة، يتجاوز هاتف آيفون 12 حد SAR أو معدل الامتصاص المحدد، وهي القيمة التي تقيس، بالواط لكل كيلوغرام، الحد الأقصى لكمية الطاقة التي يمكن لجسم الإنسان امتصاصها عند تعرضه للترددات الراديوية والمجالات الكهرومغناطيسية. وفي الدولة الفرنسية ينص على أن الحد الأقصى لهذه القيمة هو 4 وات.

ومع ذلك، فهذه ليست أرقام يمكن أن تؤثر على صحة مستخدمي آيفون 12، نظرًا لأن الحد الأدنى لقيمة SAR للتأثير على جسم الإنسان هو 40 واط.

علاوة على ذلك، وكما أكدت صحيفة لو باريزيان، فإن هذا الإجراء يمكن أن يمتد إلى ما هو أبعد من الدولة الفرنسية، حيث أن الوكالة الوطنية للأبحاث قد شاركت استنتاجاتها بشأن هذه الحقيقة مع بقية الهيئات الإدارية المماثلة في جميع أنحاء القارة الأوروبية.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة