9 سنوات أخرى من bloatware .. سامسونغ توافق على الاستمرار في تضمين برنامج الحماية McAfee على هواتفها


موضوع

تواصل سامسونغ العزم على إقناع مستخدمي هواتفها المحمولة بالحاجة إلى تثبيت برنامج مكافحة فيروسات ، وبدلاً من منحهم خيار تقرير ما إذا كانوا يريدون استخدام برنامج من هذا النوع أم لا ، تختار الشركة تثبيته مسبقًا على هواتفهم الذكية بفضل التعاون مع شركة الأمان المتخصصة McAfee. وكل شيء يشير إلى أن هذا سيستمر لمدة 9 سنوات أخرى على الأقل.

من خلال بيان صحفي مشترك على Business Wire ، كشفت سامسونغ و McAfee عن توسع في تحالفهما بهدف الاستمرار في دمج برامج مكافحة الفيروسات في أجهزة غالاكسي .

أولئك الذين لديهم هاتف ذكي من سلسلة سامسونغ غالاكسي  ، بغض النظر عن إصدار OneUI الذي يشتمل عليه ، يمكنهم الوصول إلى مضاد الفيروسات الذي طورته McAfee إذا دخلوا إلى قسم "حماية الجهاز" الموجود في قسم "الصيانة والبطارية" في إعدادات النظام. هناك ، يتم تضمين خيار تنشيط نظام الحماية المدعوم بتقنية McAfee ، بالإضافة إلى إعلان على موقع McAfee على الويب حيث يتم تقديم خيارات شراء ترخيص مكافحة الفيروسات المختلفة.

الجدير بالذكر أنه في حالة استمرار تنشيطه ، يقوم برنامج مكافحة الفيروسات بفحص الجهاز في الخلفية بحثًا عن التهديدات المحتملة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم منح الخيار لإجراء فحص شامل يدويًا للعثور على البرامج الضارة الموجودة على الجهاز.

من ناحية أخرى ، تجدر الإشارة إلى أن الاتفاقية تتعدى فئة الهواتف الذكية. وافقت  سامسونغ و McAfee على تضمين برامج مكافحة البرامج الضارة على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية من سلسلة  سامسونغغالاكسي أيضًا. حدث آخر تمديد لهذا التعاون في عام 2018 ، وتخطط الشركتان الآن لمواصلة العمل معًا حتى عام 2032 على الأقل.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة