هل تشارك حساب نيتفليكس الخاص بك ؟ حسنًا الآن عليك أن تدفع أكثر


موضوع

 ترددت شائعات على مدى شهور أن نيتفليكس ستبذل قصارى جهدها لمنع مستخدميها من مشاركة الحساب. حسنًا ، يبدو أن التطبيق سيسمح لك أخيرًا بإنجازه ، ولكن ليس مجانًا. تختبر منصة البث بالفعل ميزة جديدة ستفرض رسومًا إضافية على المستخدمين الذين يرغبون في مشاركة حساباتهم.

يبدو أن خسارة 200 ألف مستخدم خلال الربع الأول من عام 2022 التي أدركتها نيتفليكس قد أثرت بشكل كبير على أرقام المنصة. منذ ذلك الحين ، بحثت خدمة البث عن طرق لتحسين وضعها الاقتصادي ، مثل تقديم اشتراك أرخص. والآن ، يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الخطوة التالية التي سيقومون بها ستكون فرض رسوم على كل مستخدم يريد مشاركة حسابه.

تم الإعلان عن ذلك بواسطة  نيتفليكس في مدونتها الرسمية حيث قاموا بشرح تحديث سياساتهم بشأن الاستخدام المشترك للحسابات. اعتبارًا من الآن ، ستسمح جميع خطط  نيتفليكس باستخدام الحساب في منزل واحد فقط. هذا يعني أن المنصة ستمنع مشاركة الحساب عن طريق تقييده بواسطة ال IP.

ومع ذلك ، ستسمح لك الخدمة بمشاركة حسابك ، ولكن للقيام بذلك ، سيتعين عليك إضافة منزل إضافي إلى الإشتراك ، وهو ما يعني بالطبع تكلفة إضافية على فاتورة اشتراكك .  

ستدخل هذه السياسة الجديدة حيز التنفيذ في أغسطس في الأرجنتين والسلفادور وغواتيمالا وهندوراس وغواتيمالا. ومن المتوقع أن يتم اتخاذ إجراءات مماثلة في  الدول العربية  وبقية العالم في الأشهر المقبلة.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة