7 تطبيقات جديدة ورائعة جدا تم إطلاقها في الأسابيع الماضية نوصي بتجربتها


موضوع

 كل أسبوع ، يتم عرض تطبيقات أندرويد المجانية الجديدة من جميع الأنواع على متجرغوغل بلاي ومن بينها جميعًا نختار الأفضل لإدراجها في قائمتنا المحدثة مع أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة لنظام أندرويد .

ولكن لتجنب فقدان أي ماسات في الخفاء ، نقوم كل أسبوع بجمع التطبيقات التي وصلت مؤخرًا إلى متجر غوغل ونقوم بإحضارها إليك حتى تتمكن من التعرف عليها.

وبالتالي ، اخترنا لك اليوم ما مجموعه 7 تطبيقات جديدة من متجر غوغل بلاي يجب أن تجربها.

PDF Reader and Viewer

أول تطبيق جديد على غوغل  بلاي نوصي به هو PDF Reader and Viewer ، وهي أداة بسيطة ولكنها كاملة لن تتمكن من قراءة أي مستند أو ملف PDF فحسب ، بل يمكنك أيضًا دمج العديد من ملفات PDF في ملف واحد.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على وظيفة مفيدة تسمى PDF Audio Reader والتي ستقرأ بصوت عالٍ أي مستند PDF لتستمع إليه كما لو كان بودكاست.

Unlimited VPN

إذا كنت تبحث عن VPN مجاني لنظام  أندرويد ، فجرّب Unlimited VPN ، وهو تطبيق وصل للتو إلى متجر تطبيقات غوغل والذي يمكنك من خلاله تصفح الإنترنت بأمان والوصول إلى محتوى الوسائط المتعددة المقيد في بلدك.

ONYPhone Launcher

إذا كنت تبحث عن  لاونشر بسيط وعملي لشخص مسن  لا يفهم كثيرا   مع  لاونشرات  طبقات التخصيص الخاصة بهواتف أندرويد المحمولة ، فإن ONYPhone Launcher هو ما تحتاجه تمامًا.

ONYPhone Launcher هو مشغل تطبيقات مصمم لكبار السن بواجهة أنيقة وبديهية تمنحك شاشة رئيسية مبسطة حتى تتمكن من الوصول إلى تطبيقاتك المفضلة بسرعة وسهولة.

بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك ONYPhone Launcher الوصول إلى إعدادات الجهاز بطريقة سهلة للغاية وخالية من الإعلانات ، مما يمنحك راحة البال بحيث لن يضطر الشخص الذي يستخدمه إلى القلق بشأن اللافتات الإعلانية المزعجة.

Atube Catcher Mp4 Downloader

من التطبيقات الأخرى الجديدة على غوغل بلاي التي يجب أن تجربها هوAtube Catcher Mp4 Downloader ، وهو تطبيق مجاني يسمح لك بتنزيل الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو من مجموعة متنوعة من المنصات الاجتماعية.

يشتمل التطبيق على  متصفح ويب حتى تتمكن من الوصول إلى المحتوى الذي تريد تنزيله من التطبيق نفسه ومشغل مدمج حتى تتمكن من تشغيل الملفات التي تم تنزيلها مباشرة من التطبيق.

CoinPlix

 هو تطبيق جديد يمكنك من خلاله كسب أموال إضافية ببساطة عن طريق إكمال بعض المهام والإجابة على الاستبيانات ولعب ألعاب مسلية للغاية.

أثناء قيامك بهذه الإجراءات ، ستجمع نقاطًا يمكنك استبدالها لاحقًا بالنقود من خلال منصة الدفع عبر الإنترنت بايبال.

Torrentio - Torrent Search

إذا كنت تقوم عادةً بتنزيل  ملفات التورنت  مباشرة من هاتف أندرويد المحمول الخاص بك ، فستكون بالتأكيد مهتمًا بـ Torrentio ، وهو تطبيق مجاني للبحث عن التورنت يمكنك من خلاله تحديد موقع الأفلام والمسلسلات والكتب والموسيقى لتنزيلها باستخدام عميل التورنت المفضل لديك.

تتمثل إحدى الميزات الرئيسية لبرنامج Torrentio في أنه يعرض لك معلومات مفيدة حول كل ملف تورنت ، مثل حجمه أو تاريخ التحميل...

iPhone Message

إذا كنت تحب تطبيق رسائل iOS ، فيمكنك الآن الحصول عليه أيضًا على جهاز أندرويد بفضل iPhone Message ، وهو تطبيق مراسلة يعتمد واجهة iMessage والذي يمكنك من خلاله إرسال واستقبال رسائل SMS ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أصدقائك والمستندات أو رموز تعبيرية وإنشاء محادثات خاصة مع جهات الاتصال التي تختارها.

 يتيح لك  التطبيق أيضًا جدولة إرسال رسالة SMS وتصفية الرسائل الاقتحامية حتى لا تشوش صندوق الوارد الخاص بك.

iPhone Message هو تطبيق مجاني يحتوي على إعلانات وعمليات شراء داخل التطبيق يمكنك تنزيله من الرابط المباشرأعلاه في غوغل بلاي.

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة