كيف تحمل فيديوهات يوتوب شورتس YouTube Short على هاتفك و حسوبك


موضوع

يوتيوب شورتس هي خدمة فيديو قصيرة من محرك البحث العملاق جوجل . تمت إضافة الخدمة مؤخرًا إلى منصة البث للسماح للمبدعين الشباب بتصوير وتحميل  فيديوهات  قصيرة لمدة 15 ثانية أو أقل. ومع ذلك ، فإن ميزة تنزيل اليوتوب الشورت  وضع عدم الاتصال ليست مدعومة حتى الآ في التطبيق. ومع ذلك ، هناك حل بديل يمكنك من خلاله تنزيل مقاطع فيديو اليوتوب شورتات. 

على الرغم من أن تنزيل فيديوهات اليوتوب شورتس عبر تطبيقات ومواقع الجهات الخارجية مجاني تمامًا ، إلا أنه غير قانوني. تمامًا مثل تنزيل مقاطع فيديو  اليوتوب ، فإن تنزيل مقاطع الفيديو القصيرة يحرم منشئي المحتوى من جني الأموال. ومع ذلك ، إذا كان لا بد من ذلك ، فإليك كيفية تنزيل مقاطع فيديو YouTube Short على الهواتف المحمولة لمشاهدتها في وضع عدم الاتصال.

كما قلنا ، لا توجد طريقة أصلية لتنزيل مقاطع فيديو  اليوتوب القصيرة على الجهاز. سيتعين عليك طلب المساعدة من تطبيقات ومواقع الجهات الخارجية. تطبيقات ومواقع الجهات الخارجية لتنزيل مقاطع فيديو اليوتوب  شورتتس كثيرة ، ولكن التطبيق الذي نوصي به هنا هو Short Downloader.

- افتح تطبيق  اليوتوب على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام  أندرويد 

- انتقل إلى قسم  يوتوب شورتس 

- اضغط على أيقونة "مشاركة" في الفيديو واختر "نسخ الرابط"

- بعد ذلك ، قم بتشغيل التطبيق Short Downloader والصق رابط فيديو اليوتوب شورتس في مربع واضغط على تحميل 
سيظهر مقطع الفيديو الذي تم تنزيله من YouTube Short في معرض الصور بهاتفك. إذا لم تتمكن من العثور عليه هناك ، فتحقق من المجلد الذي تم تنزيله في تطبيق مدير الملفات.

في حالة الحاسوب ننصح استعمال موقع shortsnoob حيث تقوم بوضع الرابط عليه وتنزيل الفيديو مباشرة .

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة