أسبوع جديد ومتجر جوجل بلاي يتحصل على تطبيقات رائعة جديدة لتجربتها على هاتفك


موضوع

لا يزال متجر التطبيقات جوجل بلاي يهيمن على سوق التطبيقات، ومع مزيد من التطبيقات الأسبوعية الرائعة نختم شهر فبراير ببعض التطبيقات المميزة لتجربتها وسنخبرك كل الميزات القادمة معها وفي ماذا ستفيدك لذلك تأكد من تجهيز هاتفك لبدء تحميل تطبيقات جديدة عليه.

Fake GPS Location Changer

هذا التطبيق بديل لخدمات الـ VPN، وبالتأكيد قد حزرت أنه يقوم بتغيير موقعك الجغرافي، إذ يسمح لك التطبيق بوضع موقع جغرافي وهمي في هاتفك، مما يسمح لك بالوصول إلى المواقع المحظورة في بلدك، إضافة إلى إمكانية تنزيل التطبيقات الغير مدعومة في منطقتك، ومن السهل جدًا استخدام التطبيق.

Simpill

إذا كنت ممن لا يتذكرون جيدًا المهام المختلفة التي تقوم بها يوميًا فسيساعدك هذا التطبيق، إذا كنت تنسى تناول دوائك، أو القيام بمهمة ضرورية بالنسبة لك، ستقوم بتجربة هذا التطبيق للتذكير، حيث يمكنك كتابة مختلف المهام وتوقيت القيام بها، وفي كل مرة يتم تذكيرك بها.

 Magic Photo Editor: Foto Repair

 من التطبيقات الجديدة التي نوصي بها في هذا التحديد هو Magic Photo Editor  ، وهو تطبيق تحرير صور كامل لن يسمح لك فقط باقتصاص الصور وتدويرها وضبطها ، ولكن أيضًا لتطبيق عدد كبير من المرشحات ع، يعدك الطبيق بتحسين الصور وحتى إصلاح صورك القديمة بفضل أداة تعتمد على الذكاء الاصطناعي (AI).

في حالة لم تستطع تحميله من غوغل بلاي لأنه لم  يتم تمكينه بعد للجميع فيمكنك تحميلهه على هذا الرابط الخاجي  :  Magic Photo Editor: Foto Repair

في الختام، إذا كنت تستخدم جهاز حاسوب وترغب في تجربة هذه التطبيقات فلن يكون الأمر شيئًا صعبًا أو مستحيلًا خصوصًا مع وجود محاكيات أندرويد على الحاسوب: يمكنك الآن الإستمتاع بمختلف ألعاب وتطبيقات الهاتف على الحاسوب .. هذا هو محاكي أندرويد الجديد قادم بميزات رهيبة

-----------

الموضوع من طرف: عزيز

مجانا  .
المطور : حوحو للمعلوميات.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة