في حدث قد يبدو غريبًا للوهلة الأولى قررت شركة Uber الشركة الأشهر في عالم النقل اقتحام مجال الإعلانات الطرقية، فقد وقعت صفقة جديدة لوضع الإعلانات على السيارات التي تعمل وفقًا لنظام Uber في محاولة جديدة للحصول على المزيد من الإيرادات بالتعاون مع شركة Adomni، لا تعتبر هذه الخطوة غريبة جدًا حيث يمكن لسائقي السيارات العمل مع شركة Firefly ووضع الإعلانات على السيارات ولكنّها المرة الأولى التي تقوم بها Uber ووفقًا للأرقام وانتشار الشركة في معظم بلدان العالم فمن المتوقع استحواذ Uber على حصة ليست بقليلة آبدًا، ولكن التوسّع في هذا المجال تدريجي فقد بدأت هذه الخطوة في ثلاث مدن فقط حتى الآن ومن المخطط ان تبدأ هذه الإعلانات بشكل رسمي مع بداية أبريل 2020 أي بعد أيام قليلة جدًا.
أمّا بالنسبة للسائقين تمنح Uber خلال هذه الخطوة التجريبية 300 دولار أمريكي من أجل وضع هذه اللوحات الإعلانية على سطح السيارة و 100 دولار أمريكي في كل أسبوع يقود به السائق أكثر من عشرين ساعة، أمّا محتوى الإعلانات فهي إعلانات صورية أو فيديوية قصيرة جدًا ويعتمد ظهورها على مكان السائق.
اقرأ أيضًا: تغريدة المليار دولار… هكذا أطلق هذا الرجل شركة أوبر
مجانا .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق