أفضل أفلام كوميديا في عام 2020 حتى الآن، قائمة متجددة بأفضل إصدارات السينما


موضوع أفضل أفلام كوميديا في عام 2020

هذا المقال مُوجّه لعُشّاق السينما، الذين يُحبّون الضحك على الأخص، ويفضلّون مشاهدة الأفلام الكوميدية عن غيرها من الأفلام، والذين لا يُريدون تفويت فيلم جيد واحد من أفلام الكوميديا لهذا العام.

بالتالي قررنا في أراجيك فن تسهيل هذه المهمة عليكم، بعرض أفضل أفلام كوميديا في عام 2020 بشكل دوري، طبقًا لتقييمات الجمهور والنّقاد معًا.

أفضل أفلام كوميديا لشهر فبراير 2020

Buffaloed

افضل افلام الكوميديا في 2020 فيلم Buffaloed

كوميديا لطيفة جدًا، قامت فيها زووي دويتش بدور بيج، الفتاة الطموحة والتي لا تملك المال الكافي للالتحاق بالجامعة، ولكن سرعان ما تتغير الأمور بمدينة بافلو بنيويورك، حينما تكتشف بيج مهارتها الحقيقية في العالم المزدهر للاستثمار في مجال القروض هناك.

أبطال الفيلم هم نفسهم الجوكرز الأربعة الذين شاركوا في الحلقات، وهم برايان كوين، جو جاتّو، جيمس موراي، سال فولكانو، وشاركتهم البطولة الممثلة الأمريكية من أصول سورية، باولا عبدول، والتي أدّت شخصيتها الحقيقية في الفيلم.

لا ينصح النّقاد بمشاهدة الفيلم إذا لم تكن من مُحبي هذه الحلقات التليفزيونية، أو على الأقل يجب أن تكون ممن يروق لهم برامج الكاميرا الخفية.

تقييم الفيلم 7.5 على موقع IMDB، بينما أعطاه النّقاد نسبة 57% على موقع Rotten Tomatoes.

Guns Akimbo

دانييل رادكليف افلام هاري بووتر أفلام كوميدية 202

هذا الفيلم مناسب جدًا لمحبي أفلام الأكشن والكوميديا معًا، فهو مليء بالمطاردات وطلقات الرصاص، وبه بعض الانفجارات أيضًا، ولكن في إطار كوميدي ساخر.

يقوم الممثل الإنجليزي الشاب دانييل رادكليف، الذي اشتهر بدوره لشخصية هاري بوتر في سلسلة الأفلام الشهيرة، بدور مايلز، الشاب الذي يتورط مع عصابة تُدعى سكيزم، والذين يقومون باختيار أشخاص عشوائيين، للتقاتل معهم، وذلك بهدف إذاعة هذه العروض على جمهور الإنترنت. اضطر مايلز للدفاع عن حياته، ولكن تتعقد الأمور أكثر عندما يكتشف اختطاف حبيبته السابقة والتي لا يزال يحبها على أيدي هذه العصابة المتوحشة.

شاركت الممثلة الاسترالية سمارا ويفنج، راد كليف البطولة، بينما أخرج الفيلم المخرج جاسون لي هاودن، وهو خبير الخدع البصرية لأفلام شهيرة جدًا مثل The Wolverine، The Avangers، وغيرها.

تقييم الفيلم 7.5 على موقع IMDB، بينما قيّمه الجمهور بنسبة 65% على موقع Rotten tomatoes.

Saint Frances

افضل افلام الكوميديا في 2020

فيلم كوميدي وإنساني لطيف، متوقع صدوره في صالات السينما الأمريكية يوم 28 فبراير، وقد لاقى الفيلم إعجابًا واضحًا عند عرضه في المهرجانات العالمية، ففاز الفيلم بجائزة الجمهور في مهرجان الفيلم الأمريكي لأحسن إخراج للمخرج أليكس تومبسون، هذا غير ترّشح الفيلم للكثير من الجوائز الأخرى.

يدور الفيلم حول بريدجت التي وصلت لسن 34 سنة ولم تحقق أيًا من أهدافها في الحياة، والتي تدخل علاقة عابرة مع شاب يصغرها سنًا، وينتج عن هذه العلاقة حمل غير مرغوب فيه، وعلى الجانب الآخر، تعمل بريدجت كمربية لطفلة عمرها 6 سنوات اسمها فرانسيس، وتنشأ بينهما علاقة خاصة جدًا. قامت الممثلة الأمريكية كيلي سوليفان بدور البطولة فيه من خلال شخصية بريدجت، كما أنّها هي من كتبت سيناريو الفيلم.

تقييم الفيلم 7.1 على موقع IMDB، بينما أعطاه النّقاد نسبة 91% على موقع Rotten Tomatoes.

غرائب لا يقوم بها سوى رواد السينما العربية .. كوميديا سوداء من الدرجة الأولى

أفضل أفلام كوميديا لشهر يناير 2020

VHYes

أفضل أفلام كوميديا في 2020 فيلم VHYes

“هذا الفيلم الفريد من نوعه، مُوجّه لذوق خاص جدًا، وهو هدية شنيعة، ولكنها نادرة، للمشاهد الذي يُقدّر حقًا الجمال غير الظاهر، والضحك السخيف”. كان هذا وصف موقع Rotten Tomatoes للفيلم، وهو كما نرى وصف غير اعتيادي أبدًا.

يالفعل هذا الفيلم الكوميدي الغريب لا يصلح لجميع الأذواق، فهناك من سيعتبرونه سخيفًا للغاية، ولن يحتملوا مُشاهدته لأكثر من 10 دقائق، وهناك من سيرونه فيلمًا ممتعًا، أو مُضحكًا بشكل هيستيري حتى. كل ما عليك أن تفعله أن تُشاهد الإعلان، وبناءً عليه يمكنك تحديد إلى أي فريقٍ منهما ستنتمي.

يدور الفيلم حول الفتى رالف ذو الـ 12 عامًا، والذي يقوم بالتسجيل عن غير قصد، على الفيديو الخاص بزواج أبويه. سجّل رالف بشكل عشوائي لقطات متنوعة وكثيرة وغريبة، مُصوّرة كلها بكاميرا الفيديو المنزلية التي كانتت منتشرة في الثمانينات.

مُخرج الفيلم الشاب جاك هنري روبنز هو في الحقيقة ابن لكل من تيم روبنز، الممثل اللذي قام بدورٍ عظيم في فيلم The Shawshank Redemption، وسوزان سارندون الممثلة القديرة.

قيّم النّقاد الفيلم على موقع Rotten Tomatoes بنسبة 79%، بينما أعطاه الجمهور درجة 6.6 على موقع IMDB.

نتفليكس تتعاقد مع “أبلة فاهيتا”؟ نقلة عالمية لكوميديا مصرية!

مجانا  .
المطور : أراجيك.   النوع : مجهول .
+3

 !  يتوافق هذا الموضوع مع جميع أجهزة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تطبيقات مشابهة قد تعجبك :

المشاركات الشائعة